اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أبو رجيلة: رحيل باتشيكو مسرحية هزلية من إدارة الزمالك

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أبو رجيلة: رحيل باتشيكو مسرحية هزلية من إدارة الزمالك

015d42259c.jpg

أبو رجيلة: رحيل باتشيكو مسرحية هزلية من إدارة الزمالك

جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك

أخبار متعلقة

قال محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق إنه كان من أشد المعارضين لرحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، وعودة الفرنسي باتريس كارتيرون مر أخرى.

وأضاف أبو رجيلة، خلال تصريحات لراديو أون سبورت أف أم: «رحيل باتشيكو وعودة كارتيرون مسرحية هزلية من إدارة الزمالك، وعتابي لهم أنهم لا يعملون بقول القرآن اسالوأ أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون، بمعنى أنهم لم يعودوا في قرار رحيل باتشيكو وعودة كارتيرون إلى خبراء كرة القدم».

وواصل نجم الزمالك السابق تصريحاته قائلا: «اللجنة الحالية رجعت واحد تسبب في أزمة سابقة للزمالك ورحل عنه في توقيت صعب للغاية، والفريق كان مقبلا على نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية وخسر البطولة».

20540050251616427454.jpg

الزمالك يمتلك أقوى فريق في مصر 

وعن أحوال فريق الكرة بالزمالك وتراجع النتائج على المستوى الأفريقي مؤخرا قال أبو رجيلة: «نملك أقوى فريق كرة في مصر، ولكن في حاجة غلط ويجب إعادة ترتيب الأوراق مرة أخرى وعودة النجوم السابقين وأهل الخبرة في كرة القدم، خاصة أن اللجنة الحالية قامات كبيرة ولكن ليس بينهم نجم كرة قدم سابق».

الزمالك يواجه  مولودية الجزائر

  الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يستعد لمواجهة مولودية الجزائر في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كارتيرون تولى المسؤولية بدلا من باتشيكو 

وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون القيادة الفنية للزمالك خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو، وخسر الفريق الأبيض أول مباراة له في الولاية الثانية مع المدرب الفرنسي عندما سقط أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وهي الهزيمة التي عقدت موقف الفريق الأبيض بالبطولة الأفريقية.     

موقف الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

ويحتل  أصحاب الرداء الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين، خلق الترجي التونسي المتصدر برصيد 10 نقاط، ويحل مولودية الجزائر بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما يتذيل المجموعة فريق تونجيث السنغالي برصيد نقطة وحيدة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أبو رجيلة: رحيل باتشيكو مسرحية هزلية من إدارة الزمالك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي الدوري الإسباني
التالى حصريا | اخبار الرياضة : شاهد ملخص هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا في تصفيات كأس العالم (فيديو)