اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اليوم.. الأهلي يتدرب بـ«الجوهرة الزرقاء» استعدادا للمريخ السوداني

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اليوم.. الأهلي يتدرب بـ«الجوهرة الزرقاء» استعدادا للمريخ السوداني

أخبار متعلقة

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تدريبه الأول في السودان، اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة المريخ السوداني، المقررة بعد غد السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، حيث غادرت بعثة الفريق الأول القاهرة عصر أمس، إلى السودان على متن طائرة خاصة، واستقبل البعثة وفد من السفارة المصرية، وتم تسهيل كل إجراءات دخول البعثة التى ترأسها خالد الدرندلي، أمين الصندوق بمجلس إدارة النادي، حتى وصلت البعثة إلى فندق الإقامة، وتم فرض إجراءات احترازية مكثفة على البعثة منذ وصولها، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وللحفاظ على سلامة الجميع.

a5ee31d4c2.jpg

ويخوض الأهلي مرانه الأول والرئيسي اليوم الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم بدلاً من الجمعة، بسبب انشغال الملعب بمباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي، في دورى الأبطال، على أن يخوض الفريق مرانه الختامي غدا الجمعة، على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني

وضم بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، كل لاعبيه المؤهلين للمشاركة لرحلة السودان، وشهدت القائمة مفاجآت بظهور وليد سليمان، بعد تعافيه من الإصابة التي ضربته في مباراة البنك الأهلي بالدوري.

وضمت القائمة كلاً من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدى أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايى ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

المستبعدون من الأهلي في رحلة السودان

واستبعد الجهاز الفني كلاً من، التونسي علي معلول ومحمود وحيد وحمدي فتحي، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية.

3561180191614785953.jpg

كما يغيب محمود عبدالمنعم كهربا، بسبب الإيقاف، على خلفية العقوبة التي تم توقيعها على اللاعب بعد مشادته مع بيتسو موسيماني عقب مباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اليوم.. الأهلي يتدرب بـ«الجوهرة الزرقاء» استعدادا للمريخ السوداني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الأهلي في مهمة سهلة أمام النصر بكأس مصر
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بفرمان من كارتيرون.. 8 لاعبين خارج الزمالك في الصيف