اخبار السعودية اليوم : سياسي / اهتمامات الصحف العراقية

اهم واخر اخبار السعودية اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر اخبار السعودية اليوم : سياسي / اهتمامات الصحف العراقية


بغداد 19 شعبان 1442 هـ الموافق 01 إبريل 2021 م واس
تصدرت أخبار الزيارة الرسمية التي قام بها دولة السيد مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء في جمهورية العراق إلى المملكة العربية السعودية الصفحات الأولى لصحف بغداد الصادرة اليوم.
وأبرزت بشكل خاص الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي أُبرمت خلال الزيارة، التي شملت مختلف مجالات التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين.
وتناولت صحف بغداد باهتمام المباحثات التي عقدها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مع دولة السيد مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء في جمهورية العراق، في الديوان الملكي بقصر اليمامة بالرياض.
ونشرت تقارير مرفقة بالصور, حول مراسم الاستقبال الرسمي الحافل التي جرت لدولة السيد مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء في جمهورية العراق في مطار الملك خالد الدولي بالرياض, وتضمنت عزف النشيدين الوطنيين العراقي والسعودي واستعراض حرس الشرف، وإطلاق المدفعية إحدى وعشرين طلقة ترحيباً بقدومه، فيما رسمت الطائرات السعودية علم جمهورية العراق الشقيقة في الجو.
وتطرقت صحف العراق إلى البيان المشترك الذي صدر في ختام المباحثات بين الجانبين، الذي أكد تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.
// انتهى //
09:37ت م
0019
2210096.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : سياسي / اهتمامات الصحف العراقية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -وكالة الانباء السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : أمير الشرقية: الخدمات الصحية المقدمة في المملكة مثالاً يحتذى به
التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة