اخبار مصر العاجلة - Egypt News : نجم الزمالك السابق عن رائحة البطولات: «فقدت حاسة الشم»

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : نجم الزمالك السابق عن رائحة البطولات: «فقدت حاسة الشم»
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : نجم الزمالك السابق عن رائحة البطولات: «فقدت حاسة الشم»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : نجم الزمالك السابق عن رائحة البطولات: «فقدت حاسة الشم»

أخبار متعلقة

تحدث طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن الأزمة التي يمر بها النادي خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلي أنه من الصعب خلال الفترة الحالية حصد مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلي أن موقف النادي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا صعب للغاية بشكل نهائي، خاصة أن التوقيت الذي رحل فيه باتشيكو عن النادي خلال الفترة الأخيرة، كان خاطئ للغاية.

وقال نجم الزمالك السابق في تصريحاته التلفزيونية لبرنامج اللعيب: «الجهاز السابق لنادي الزمالك، نجح في خوض مباريات قوية للنادي، وعلى الورق ترك النادي في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، والفريق يسير بخطى ثابتة في المسابقة».

طارق السيد: بنسبة كبيرة للغاية نادي الزمالك خارج بطولة دوري أبطال أفريقيا

وأضاف: «بنسبة كبيرة للغاية نادي الزمالك خارج بطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن حظوظ الزمالك موجودة فى التأهل، وكان لا بد من الصبر على الجهاز الفني للنادي تحت قيادة جايمي باتشيكو، حتى تخطي مواجهة الترجي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا».

طارق السيد: فقدت حاسة الشم فيما يخص مسألة حصد الزمالك بطولة هذا الموسم

وعن تصريحاته الأخيرة بشأن شم ريحة الدوري في نادي الزمالك، أشار إلى أنه فقد حاسة الشم، مؤكدا أن الأمر صعب للغاية، هناك عدد من الأمور لا بد من إصلاحها خلال الفترة الحالية، من أجل إنقاذ الأمور كافة».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : نجم الزمالك السابق عن رائحة البطولات: «فقدت حاسة الشم» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا | اخبار الرياضة : الإنتاج الحربي يهدد بإلغاء مباراة الزمالك لهذا السبب
التالى حصريا | اخبار الرياضة : يحيى الدرع: قمة كرة القدم وضعت علينا ضغوط لإسعاد جماهير الزمالك