اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إبراهيم حسن: عندما يخسر الأهلي بطولة «الدنيا بتتقلب» بعكس الزمالك

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إبراهيم حسن: عندما يخسر الأهلي بطولة «الدنيا بتتقلب» بعكس الزمالك
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إبراهيم حسن: عندما يخسر الأهلي بطولة «الدنيا بتتقلب» بعكس الزمالك

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إبراهيم حسن: عندما يخسر الأهلي بطولة «الدنيا بتتقلب» بعكس الزمالك

أخبار متعلقة

تحدث إبراهيم حسن، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن الفرق بين ناديي الأهلي والزمالك، خلال الفترة الأخيرة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، وابتعاد الفارس الأبيض عن التتويخ بالبطولات محليا وقاريا، مشيرا إلي أنه في حالة خسارة المارد الأحمر أي بطولة يحدث ثورة داخل جدران القلعة الحمراء، عكس ما يحدث في ميت عقبة.

وقال إبراهيم حسن في تصريحاته التلفزيونية لبرنامج «أوضة اللبس»: «لو الأهلي فاز بكل البطولات في موسم ثم خسر بطولة واحدة في الموسم التالي الدنيا بتتقلب داخل النادي، وهذا هو الفارق بين الأهلي والزمالك».

إبراهيم حسن: الروح مش كويسة واللاعبين لا يعرفون قيمة نادي الزمالك 

وأضاف: «فُوجئنا أن هناك اهتزاز كبير في الثقة، والروح مش كويسة داخل نادي الزمالك»، مشيرا إلى أن المنظومة التي تُدير ولاعبي الزمالك لا يشعرون بقيمة النادي.

ورد ميدو على تصريحات إبراهيم حسن مشيرا إلى أن «بداية الإصلاح داخل نادي الزمالك، إن المسئولين داخل النادي يبطّلوا نغمة المظلومية؛ لإنها حجة فارغة، وسأظل أتحدَّث في هذا الأمر حتي يأتي اليوم الذي أُغيِّره بيدي داخل الزمالك».

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إبراهيم حسن: عندما يخسر الأهلي بطولة «الدنيا بتتقلب» بعكس الزمالك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حسين ياسر: جوارديولا سبب رحيلي عن السيتي.. وفيرجسون أبعدني عن يونايتد
التالى حصريا | اخبار الرياضة : شاهد ملخص هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا في تصفيات كأس العالم (فيديو)