اخبار مصر العاجلة - Egypt News : شادي محمد عن رمضان صبحي: «هيندم على رحيله من الأهلي.. واسألوا التاريخ»

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : شادي محمد عن رمضان صبحي: «هيندم على رحيله من الأهلي.. واسألوا التاريخ»
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : شادي محمد عن رمضان صبحي: «هيندم على رحيله من الأهلي.. واسألوا التاريخ»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : شادي محمد عن رمضان صبحي: «هيندم على رحيله من الأهلي.. واسألوا التاريخ»

أخبار متعلقة

تحدث شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي وانتقاله إلي صفوف فريق بيراميدز خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه سيندم على فكرة رحيله من القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، متابعا: «اسألوا التاريخ عن اللاعبين الذين رحلوا عن النادي خلال الفترة الماضية».

شادي محمد: رمضان صبحي بيحرق بنزين وبيضيع وقت خلال الفترة الأخيرة

وقال شادي محمد في تصريحاته التلفزيونية لبرنامج البريمو: «رمضان صبحي بيحرق بنزين وبيضيع وقت خلال الفترة الأخيرة، ابتعاده عن المنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة أمر غريب، قيمته قلت خلال الفترة الأخيرة بسبب رحيله عن النادي الأهلي».

شادي محمد: رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي قرار سيندم عليه اللاعب

وأضاف: «رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي قرار سيندم عليه اللاعب، واسألوا التاريخ مثلما حدث مع عصام الحضري وغيرهم كثيرين، رمضان من ناشئي النادي الأهلي والفعل الذي ارتكبه خطأ كبير للغاية بشكل كبير».

وتابع شادي محمد: «لو كنت مكان رمضان صبحي، لما رحلت عن النادي الأهلي بشكل نهائي، النادي الأهلي بيكبر اسم أي لاعب، أنا اتربيت داخل غرف الناشئين بالنادي الأهلي، ومسألة رحيلي عن النادي أمر ممنوع لأن النادي جعل لي مكانة في المجتمع». 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : شادي محمد عن رمضان صبحي: «هيندم على رحيله من الأهلي.. واسألوا التاريخ» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إعلان إقامة دوري السوبر الأوروبي.. وفيفا ويويفا يصدران بيانات نارية
التالى اخبار الرياضة السعودية " أندية أوروبية تطلق دوري السوبر.. والفيفا يرفض الانفصال ! "