اخبار الرياضة | إبراهيم حسن: لم يضحي أحد من أجل الأهلي كما فعلت أنا وحسام

اخبار الرياضة | إبراهيم حسن: لم يضحي أحد من أجل الأهلي كما فعلت أنا وحسام
اخبار الرياضة | إبراهيم حسن: لم يضحي أحد من أجل الأهلي كما فعلت أنا وحسام

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار الرياضة | إبراهيم حسن: لم يضحي أحد من أجل الأهلي كما فعلت أنا وحسام

أكد إبراهيم حسن نجم النادي الأهلي السابق، أنه ضحى من أجل القلعة الحمراء كثيرًا، كما هو الحال لشقيقه وتوأمه حسام حسن المدير الفني الحالي لنادي الاتحاد السكندري.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "لم يضحي أي فرد في الحياة لمصلحة نادي كما فعلت أنا وحسام حسن من أجل الأهلي".

وتابع، "الأهلي طلب من هاني رمزي العودة ورفض لاستكمال مشواره الأوروبي وهذا حقه، لكني عدت أنا وحسام حسن دون شروط، تركنا عقد بقيمة 10 آلاف جنيه قابلة للزيادة من أجل 600 جنيه في الأهلي".

جدير بالذكر أن إبراهيم حسن تولى منصب مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري منذ شهر أكتوبر الماضي، رفقة شقيقه حسام حسن المدير الفني للفريق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة | إبراهيم حسن: لم يضحي أحد من أجل الأهلي كما فعلت أنا وحسام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم أمير كرارة يمازح الجمهور بعد جملة ”كتع كسح كسل”: اللى هيقولها 10 مرات هعمله فولو
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر