أبو فريخة: غياب الجمهور عن دوري السوبر قرار دولة ونجوم الكرة سبب الأزمة

أبو فريخة: غياب الجمهور عن دوري السوبر قرار دولة ونجوم الكرة سبب الأزمة
أبو فريخة: غياب الجمهور عن دوري السوبر قرار دولة ونجوم الكرة سبب الأزمة

قال مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة أن غياب الجمهور عن حضور مباريات دوري السوبر قرار دولة ويجب احترامه والعمل به .

وأضاف أبو فريخة في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "Ten" : جميع الأندية تعلم لوائح الاتحاد من البداية ، و غياب الجمهور عن المباريات قرار متفق عليه ، وجمهور الزمالك اقتحم صالة المباراة بشكل مفاجئ ، وهو ما دونه مراقب المباراة في تقريره .

واختتم أبو فريخة: الإعلام حصر أزمة مباراة دوري السوبر بين الأهلي و الزمالك في وجود نجم فريق كرة القدم محمود عبد الرازق شيكابالا ، ولكن هذا ليس صحيحًا ، فاللاعب ليس المسئول الوحيد عن ذلك ، بل أن هناك العديد من اللاعبين أيضًا حضروا إلى صالة عبد الرحمن فوزي .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أبو فريخة: غياب الجمهور عن دوري السوبر قرار دولة ونجوم الكرة سبب الأزمة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم اليوم - إطلاق نار في قاعدة عسكرية للجيش الأمريكي بولاية ميرلاند
التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو