اهم اخبار السعودية إليسا: سيمون أسمر لم يراني نجمة ومزق عقدي.. وهذا السؤال كسر قلبي

اهم اخبار السعودية إليسا: سيمون أسمر لم يراني نجمة ومزق عقدي.. وهذا السؤال كسر قلبي
اهم اخبار السعودية إليسا: سيمون أسمر لم يراني نجمة ومزق عقدي.. وهذا السؤال كسر قلبي
  • soc
  • soc

مشاهد المملكة: دعت الفنانة اللبنانية إليسا متابعيها لعدم التردد في تحقيق أحلامهم، على الرغم من الصعوبات والأبواب المغلقة وكارهي النجاح. واعتبرت إليسا في الحلقة الثامنة من برنامج “بودكاست”، أنه لا يجب التخلي عن الحلم، والتحلي دوما بالشغف من دون الاهتمام بالسن وإمكانيات أي إنسان.

وشاركت “ملكة الإحساس” مستمعي البودكاست قصة انطلاقتها الفنية من خلال المسرح في البداية ثم العبور إلى عالم الغناء، مشددة على أن الحلم لا يكتمل من دون السعي والجهد والإصرار والشجاعة.

وأضافت: “لا يجب الاستسلام. أنا قدمت على استوديو الفن وحظيت بالمرتبة الثانية ونلت الميدالية الفضية. لا أنكر أنني لم أكن سعيدة أبدا بهذا الإنجاز، على الرغم من أنني وقعت عقدا مع مكتب استوديو الفن وبقيت لفترة من الزمن معهم، إلا أنه حصل ما لم يكن في الحسبان إذ استدعاني المخرج الراحل سيمون أسمر ومزق العقد بيديه وأخبرني أنه لا جدوى من التعامل معي لأنه بحسب قوله “مش طالع من أمري شي”.

وأكدت إليسا أن هذا الأمر لم يجعلها تستسلم، بل جعلها أكثر إصرارًا على تحقيق حلمها، رغم أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لم يؤمنوا بموهبتها. ولفتت إلى أنها سرعان ما نسيت هذا الأمر بعد سماع كلام المخرج سيمون أسمر الذي أبدى ندمه على أنه لم ير فيها مقومات نجمة، وكان مخطئا في تقديره لأنها برهنت له العكس. وأوضحت أنها قدمت الكثير من النجاحات، وكانت فرحة بها، لكنها كانت تستمر فقط للحظات من ثم تبدأ بالتفكير بما عليها القيام به بهدف الاستمرارية.

واسترسلت إليسا بحديثها متطرقة إلى تعاونها مع الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الذي قدمت معه العديد من النجاحات، إلا أنهما انفصلا فنيا، وهذا ما جعل البعض يراهن على فشلها، إلا أن هذا الأمر ضاعف من إصرارها على المضي قدما. وتحدثت عن الفرحة التي كانت شعرت بها عند فوز ألبومها “احلى دنيا” بجائزة عالمية، ولكن المفاجأة كانت عند عودتها إلى لبنان إذ كان أول سؤال طرح عليها في المؤتمر الصحافي عن قيمة المبلغ الذي دفعته لقاء الحصول على هذه الجائزة، كاشفة أنها حزنت كثيرا من هذا السؤال وعلقت بالقول: “ما فيي خبركم أدّي انقهرت، وانكسر قلبي، عندها علمت إلى أي درجة هناك أشخاص يؤذون ويكرهون النجاح. وأخذت عهدا على نفسي بأنني سوف أخذ هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي وهذا ما حدث لأبرهن أنني لم ادفع ثمنها”.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اهم اخبار السعودية إليسا: سيمون أسمر لم يراني نجمة ومزق عقدي.. وهذا السؤال كسر قلبي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مشاهد - عين الخليج كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية -الرياض : الكويت: كشف تفاصيل جريمة هزت الكويت في نهار رمضان (فيديو)
التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة