اخبار الفن و اخبار الفنانين : منة فضالي تستعين بأشعار نزار قباني في جلسة تصوير

اخبار الفن و اخبار الفنانين : منة فضالي تستعين بأشعار نزار قباني في جلسة تصوير
اخبار الفن و اخبار الفنانين : منة فضالي تستعين بأشعار نزار قباني في جلسة تصوير

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : منة فضالي تستعين بأشعار نزار قباني في جلسة تصوير مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر منة فضالي تستعين بأشعار نزار قباني في جلسة تصوير :

اخبار الفن اليوم استعانت الفنانة منة فضالي بقصيدة "هذي دمشق" لنزار قباني، وزينت أبيات منها فستانا ظهرت به في جلسة تصوير نفذتها في الأجواء القديمة للمدينة.

وفي مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي، قالت منة فضالي: أقدم هذه الإطلالة لأول مرة في جلسة تصوير. التراث الدمشقي والإستايل الخاص به وشكل المكياج والشعر وكل شيء مختلف. "اللوك كان خاضضني جدا، حاسة نفسي مش منة".

وأضافت: الشام بالنسبة لي جزء مني، بلد عائلتي وتعتبر بلدي، هي ومصر واحد بالنسبة لي.

وعن تعاونها مع المصور أحمد زملوط في جلسة التصوير، قالت: "عاملة سيشن مختلف مع مصور مجنون، مش طبيعي، مخليني فاكة طول الوقت، ومطلع مني تعبيرات مختلفة ماعملتهاش في الصور عامة."

وعن تجربة العمل مع خبيرة المظهر ومصممة الأزياء لوسي موسان، قالت: "لوسي عاملة جو جديد، ليها إستايل بسيط مش مكلف، وفي نفس الوقت يدي شياكة الليدي."

تم تنفيذ جلسة التصوير خلال اليوم الأخير قبل مغادرة منة فضالي من دمشق، حيث تواجدت لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"، المقرر عرضه في رمضان.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : منة فضالي تستعين بأشعار نزار قباني في جلسة تصوير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن - اخبار المشاهير : هادي خفاجة لـ"الفجر الفني": ردود الأفعال بعد عرض الحلقة الأولى من "المداح" فرحتني.. والمسلسل مليان أكشن
التالى اخبار الفن الإسرائيلية شيران أبراهام تغني بالعربية وتنهل من ذاكرة جدتها اليمنية