اخبار اليمن الان المعارك الصفرية التي يبشر بها الميسري

اخبار اليمن الان المعارك الصفرية التي يبشر بها الميسري
اخبار اليمن الان المعارك الصفرية التي يبشر بها الميسري

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان المعارك الصفرية التي يبشر بها الميسري مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر المعارك الصفرية التي يبشر بها الميسري :

قال الصحفي والكاتب اليمني، ماجد المذحجي، إن المعارك الصفرية التي يبشر بها وزير الداخلية الأسبق، أحمد الميسري كحل، سبق ان فشلت في جيمع اختباراتها.

واضاف المذحجي، أن المعارك التي يبشر بها المسيري كحل، سبق ان فشل في جميع اختباراتها، وتفصح عن هوية الرجل ومعدنه وقدراته الضئيلة.

وتابع قائلا؛ "لا ننتظر كثيراً من رجل لديه كل هذا الارتباك والتاريخ المتقلب، واي وجهة في المعارك لا تتعرف على الحوثي كعدو هي تشتيت وفهلوه".

وفي وقت سابق، دعا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني الأسبق أحمد الميسري، قوات الجيش الوطني، لدخول العاصمة المؤقتة عدن بالقوة، وإنهاء العبث الذي تمارسة قوان المجلس الإنتقالي المدعومة من الإمارات.

وقال الميسري في حوار مع قناة الجزيرة، إن الحل في عدن هو استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، أو دخول قوات الشرعية المرابطة في شبوة ومأرب و تعز إلى عدن بالقوة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان المعارك الصفرية التي يبشر بها الميسري او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان برئاسة لملس.. تنفيذي عدن يقرر تشكيل مجلس اقتصادي ويطالب بإعادة فتح فرع البنك المركزي
التالى اخبار اليمن الان قال أن رحيل الأبطال لن يثني رفاقهم.. المقدشي يتقدم مراسيم تشييع جثمان الفقيد سيف الشدادي صنعاء