اخبار الرياضة | بنى عبيد يبحث عن فوزه الأول بالموسم أمام كفرالشيخ بالقسم الثانى

اخبار الرياضة | بنى عبيد يبحث عن فوزه الأول بالموسم أمام كفرالشيخ بالقسم الثانى
اخبار الرياضة | بنى عبيد يبحث عن فوزه الأول بالموسم أمام كفرالشيخ بالقسم الثانى

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار الرياضة | بنى عبيد يبحث عن فوزه الأول بالموسم أمام كفرالشيخ بالقسم الثانى

ضمن مباريات الجولة ٢٠ بالمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى يستضيف اليوم الخميس فريق كفرالشيخ على استاد كفرالشيخ ضيفه بنى عبيد والذى مازال يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم.

وتعرض بنى عبيد هذا الموسم للهزيمة فى ٩ مباريات وتعادل فى مثلها بينما لم يتمكن الفريق من تحقيق أى فوز حتى الآن منذ بداية الموسم.

وحرص مجلس إدارة وجماهير ومحبى النادى على مؤازرة الفريق بتدريبه الأخير قبل مواجهة كفرالشيخ لتحفيزهم على الفوز والإبقاء على أمال الفريق فى العودة للمكان الذى يليق بالفريق.

ويتولى قيادة الفريق فنيا عبداللطيف الدومانى خلفا لعادل صديق بينما يتولى قيادة كفرالشيخ أحمد عاشور فى أولى مبارياته بقيادة الفريق عقب رحيل المدير الفنى السابق للفريق.

ويحتل بنى عبيد المركز الأخير برصيد ٩ نقاط فيما يحتل كفرالشيخ المركز الثانى عشر برصيد ١٩ نقطة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة | بنى عبيد يبحث عن فوزه الأول بالموسم أمام كفرالشيخ بالقسم الثانى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ضبط أسلحة بيضاء مع راكبين في مطار القاهرة.. صور
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر