اخبار الفن و اخبار الفنانين : بالأبيض.. هند صبري تبهر متابعيها من أحدث ظهور لها

اخبار الفن و اخبار الفنانين : بالأبيض.. هند صبري تبهر متابعيها من أحدث ظهور لها
اخبار الفن و اخبار الفنانين : بالأبيض.. هند صبري تبهر متابعيها من أحدث ظهور لها

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : بالأبيض.. هند صبري تبهر متابعيها من أحدث ظهور لها مصدر الخبر - اخبار الفن -صدى البلد مع تفاصيل الخبر بالأبيض.. هند صبري تبهر متابعيها من أحدث ظهور لها :

اخبار الفن اليوم نشرت الفنانة هند صبري صورة جديدة عبر حسابها بموقع  التواصل الاجتماعي، "إنستجرام".


وظهرت هند صبري بإطلالة شتوية كاجوال بمظهر مختلف.

يذكر ان الفنانة هند صبري، قالت إنها تلقت تهديدات بالقتل بعد تصريحها برأيها في قضية الفنان سعد لمجرد القانونية بحسب وصفها.

وكشفت أنها تلقت تهديدات بالقتل على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، موضحة: "الصوت لما بيبقى وحيد بيدفع الثمن لوحده".

وأوضحت هند صبري أنها لن تتوقف عن التعليق على بعض الأمور التي ترغب في إبداء الرأي بها، لكنها لا تحجر على رأي أحد، مؤكدة أنها لا تعرف سعد لمجرد بشكل شخصي وستقدم اعتذار له حينما تثبت براءته.

ورفضت هند صبري توجيه رسالة إلى سعد لمجرد من خلال برنامج يوم ليك، موضحة أنها لم تتحدث منذ الاتهام الأول الذي وجه للمغنى المغربي، وأن الحس القانوني دفعها للحديث علنا.

وكانت الفنانة هند صبري كتبت في أغسطس 2018، تغريدة تهاجم فيها سعد لمجرد، بعد توجيه اتهامات عديدة له بالاغتصاب والاعتداء على فتيات، وإلقاء القبض عليه إثر هذه المزاعم.

وقالت هند صبري في تغريدتها أنذاك معلقة على خبر القبض عليه :" كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره، ولا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : بالأبيض.. هند صبري تبهر متابعيها من أحدث ظهور لها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن هلا رشدي تستعد لمشروع غنائي جديد مع حميد الشاعري
التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم