اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر

اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر
اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر

اخبار اليوم العاجلة | نشرت وزارة الصحة والسكان بثا مباشرا للحظة وصول شحنة لقاح أسترازينكا التي وصلت من دقائق عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان أن لقاح استرازينكا آمن ويحمي المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا بنسبة 70%.
وأشارت زايد إلى أنه يقلل من أعراض الإصابة بالفيروس لا تمت الإصابة به مما يجعل ضرورة احتياج المصابين الرعايات المركزة منخفضة جدا.

وكانت وزارة الصحة أعلنت عن استقبال 854 ألفًا و400 جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد من إنتاج شركة أسترازينيكا، بمطار القاهرة الدولي، ضمن اتفاقية "كوفاكس" بالتعاون مع التحالف الدولي للأمصال واللقاحات (GAVI)، ومنظمة الصحة العالمية ومنظمة "اليونيسف" والبنك الدولي، ضمن 40 مليون جرعة من المقرر استقبالها تباعًا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم النيابة تستعجل تقرير المعمل الكيميائي لعامل يروج المخدرات بمدينة نصر