اخبار مصر العاجلة - Egypt News : صدمة في الأهلي قبل السوبر الإفريقي: خطورة مشاركة علي معلول

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 17 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : صدمة في الأهلي قبل السوبر الإفريقي: خطورة مشاركة علي معلول

5f669e39e8.jpg

صدمة في الأهلي قبل السوبر الإفريقي: خطورة مشاركة علي معلول

علي ملعلول لاعب النادي الأهلي

أخبار متعلقة

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صفعة قوية قبل سفر الفريق إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، نتيجة الأشعة والفحص الطبي الذي خضع له التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي، وعلم «الوطن سبورت»، أن طبيب الأهلي أكد لموسيماني، أن معلول تعافى من إصابة العضلة الخلفية، إلا أنه خارج الحسابات نهائيًا في لقاء صن داونز، بالإضافة إلى خطورة مشاركته أمام نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي.

وأكد مصدر داخل النادي، أن موقف علي معلول بشأن الإصابة التي لحقت به، حسبما أثبتت الأشعة، تعافيه نهائيًا من الإصابة، إلا أن هناك برنامج سيتبعه اللاعب من أجل العودة إلى المباريات.

مصدر: «109 أيام» تهدد مشاركة علي معلول مع الأهلي في السوبر الأفريقي.. التفاصيل من هنا

13424186761612812526.jpg

علي معلول وأحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي

موقف علي معلول من لقاء صن داونز

وقال طبيب النادي الأهلي، إن علي معلول لن يشارك في لقاء صن داونز المقبل، والمقرر له في الثالثة عصر يوم السبت المقبل، وذلك بسبب مشاركته في التدريبات الجماعية خلال 48 ساعة.

وأشار الطبيب للمدير الفني، إلى أن علي معلول سيخوض تدريبات بالكرة بشكل تدريجي، ومن ثم سيشارك في جزء من التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، لعدم تجدد الإصابة مرة أخرى.

7968495601615215932.jpg

علي معلول وموسيماني من تدريبات النادي الأهلي

موقف علي معلول من السوبر الأفريقي

وعن موقف علي معلول من السوبر الإفريقي، أوضح أحمد أبو عبلة خلال حديثه مع موسيماني، أن هناك خطورة على مشاركة اللاعب في مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان، المقرر إقامتها يوم 28 مايو الجاري.

وأتم الطبيب، أن علي معلول سيكون انخرط في تدريبات الكرة مع اللاعبين إلى أن هناك خطورة على البدء بالمشاركة في لقاء قوي مثل السوبر الإفريقي، لعدم تجدد الإصابة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : صدمة في الأهلي قبل السوبر الإفريقي: خطورة مشاركة علي معلول او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال: البدري معذور وعليه تجنب المجاملة في تشكيل منتخب مصر «فيديو»