اخبار الفن : تركي آل الشيخ يجمع بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل فني

اخبار الفن : تركي آل الشيخ يجمع بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل فني
اخبار الفن : تركي آل الشيخ يجمع بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل فني

اخبار اليوم اخبار الفن : تركي آل الشيخ يجمع بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل فني مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر تركي آل الشيخ يجمع بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل فني :

اخبار مصر اليوم - أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مساء الجمعة، عن عمل فني جديد يجمع الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، لينهي بذلك خلافا بين نجمي الكوميديا استمر لـ10 سنوات.

ونشر آل شيخ صورة تجمعه برئيس مجموعة MBC، وليد آل إبراهيم، مؤكدا أنهما اجتمعا مؤخرا لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه والمجموعة.

في اجتماع في الايام الماضيه مع أخي الشيخ وليد البراهيم لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة mbc العملاق الاعلامي الكبير ... ونزف لكم بشرى عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه ويعرض على mbc مبروك لجمهور الفنانين الكبيرين????????????????❤️وشكرا بوخالد pic.twitter.com/RARdFs6LAr

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh)

وتابع: «نزف لكم بشرى عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه ويعرض على mbc مبروك لجمهور الفنانين الكبيرين».

وكان خلافا وقع بين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، بدأ عام 2012 ووصل إلى ساحات المحاكم، وطلب القصبي من السدحان قبل التوجه إلى المحكمة التجارية بالرياض إنهاء الشراكة بينهما وديا وعدم التصعيد للقضاء.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : تركي آل الشيخ يجمع بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل فني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن - اخبار المشاهير : شاهد..مسلسل ملوك الجدعنة | ملخص الحلقة الـ 23
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : أيتن عامر ضيف الحلقة الـ 18 لبرنامج «خمس نجوم»