اخبار مصر العاجلة - Egypt News : توتنهام يهزم فولهام بهدف.. وإيفرتون يتجاوز عقبة وست بروميتش

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 4 مارس 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : توتنهام يهزم فولهام بهدف.. وإيفرتون يتجاوز عقبة وست بروميتش

05a4ebced0.jpg

توتنهام يهزم فولهام بهدف.. وإيفرتون يتجاوز عقبة وست بروميتش

احتفال لاعبي نادي توتنهام ضد فولهام

أخبار متعلقة

حقق نادي توتنهام فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه فولهام، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كرافن كوتيج، مساء اليوم الخميس، ويأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيطر السبيرز على أحداث اللقاء، وأهدر هاري كين فرصة التقدم في الدقيقة 18، بعد عرضية متقنة من سون تابعها المهاجم الإنجليزي برأسه، لكن أمسكها بسهولة الحارس أريولا.

وتقدم توتنهام بالهدف الأول في الدقيقة 19، بعد عرضية من هيونج مين سون، تابعها ديلي آلي لكن لمسها المدافع توسين أدار ابيويو ليسجلها بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 62، سجل ماجا هدفا لصالح فولهام بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو، وقرر إلغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد على ماريو ليمينا لاعب وسط فولهام.

وأهدر هاري كين في الدقيقة 85، فرصة مضاعفة التقدم بعد تمريرة سحرية من إيريك لاميلا، لكن الحارس أريولا واصل تألقه وتصدى له ببراعة.

ورفع فريق توتنهام رصيده إلى 42 نقطة، يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد حقق انتصاره الثاني عشر هذا الموسم.

وتجمد رصيد فريق فولهام عند 23 نقطة، يقبع بها في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب، ليفشل في الهروب من دوامة الهبوط.

سيجوردسون البديل يصنع هدف فوز التوفيز بعد 43 ثانية من مشاركته أمام وست بروميتش

وفي لقاء آخر، خطف نادي إيفرتون فوزا صعبا على حساب مضيفه وست بروميتش ألبيون، بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب هاوثورنس، مساء اليوم.

21012710521614887822.jpg

وسجل البرازيلي ريتشارليسون هدف التوفيز الوحيد في مباراة الليلة، في الدقيقة 65 من أحداث اللقاء، بعد تمريرة من زميله البديل سيجوردسون، الذي احتاج لـ 43 ثانية فقط بعد دخوله، ليقدم الأسيست لزميله البرازيلي.

وارتقى ريتشارليسون عاليا متفوقا على الحارس سام جونستون، ليودع عرضية سيجوردسون في الشباك برأسه، ويرفع سجله التهديفي إلى 6 أهداف خلال آخر 6 مباريات.

وبتلك النتيجة رفع إيفرتون رصيده إلى 46 نقطة، ليرتقي بها مؤقتاً للمركز الرابع في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 17 نقطة، يحتل بها المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : توتنهام يهزم فولهام بهدف.. وإيفرتون يتجاوز عقبة وست بروميتش او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعادل قاتل «فيديو»