اخبار العالم حصريا : رئيس مجلس النواب الليبي يؤكد ضرورة إجراء الانتخابات العامة في موعدها

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : رئيس مجلس النواب الليبي يؤكد ضرورة إجراء الانتخابات العامة في موعدها مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر رئيس مجلس النواب الليبي يؤكد ضرورة إجراء الانتخابات العامة في موعدها :

رئيس مجلس النواب الليبي يؤكد ضرورة إجراء الانتخابات العامة في موعدها

رئيس مجلس النواب الليبي يؤكد ضرورة إجراء الانتخابات العامة في موعدها

اخبار العالم اليوم - Reuters

تابعوا RT علىRT
RT

أكد رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، للسفير الألماني لدى ليبيا، على ضرورة إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في موعدها، ومن دون تأجيل.

إقرأ المزيد

البعثة الأممية في ليبيا تنفي مزاعم الرشاوى وتوجه دعوة

وأفاد المركز الإعلامي لمجلس النواب الليبي في بيان بالخصوص بأن صالح شدد كذلك خلال لقاء جمعه مع السفير الألماني أوليفر أوفتشا في مدينة القبة بشرق البلاد على "ضرورة أن تشكل الحكومة المرتقبة تأسيسا على مبدأ التوزيع العادل بين الأقاليم الثلاثة".

وحمل رئيس مجلس النواب الليبي السفير الألماني رسالة شكر للحكومة الألمانية على "اهتمامها وجهودها لتحقيق الاستقرار في ليبيا وتمسكها بمخرجات مؤتمر برلين لحل الأزمة الليبية".

وذكر المركز الإعلامي لمجلس النواب الليبي أن السفير الألماني لدى ليبيا أعرب من جانبه عن تقديره البالغ لرئيس مجلس النواب الليبي "على جهوده المستمرة التي أثمرت نتائج إيجابية، تمثلت في إنجاز خطوات مهمة في سبيل تشكيل مجلس رئاسي وحكومة وحدة وطنية".

المصدر: parliament.ly

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : رئيس مجلس النواب الليبي يؤكد ضرورة إجراء الانتخابات العامة في موعدها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم حصريا : متحدثة باسم اليونيسف: مقتل الأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة تصعيد خطير
التالى اخبار العالم حصريا : إثيوبيا تؤجل الانتخابات مرة أخرى