اخبار العالم حصريا : الجيش الأفغاني يشن عملية ضد سجن لـ"طالبان" ويحرر 34 شخصا

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : الجيش الأفغاني يشن عملية ضد سجن لـ"طالبان" ويحرر 34 شخصا مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر الجيش الأفغاني يشن عملية ضد سجن لـ"طالبان" ويحرر 34 شخصا :

الجيش الأفغاني يشن عملية ضد سجن لـ

الجيش الأفغاني يشن عملية ضد سجن لـ

اخبار العالم اليوم - Reuters

عنصر بالجيش الأفغاني، صورة من الأرشيف
تابعوا RT علىRT
RT

شن الجيش الأفغاني عملية عسكرية خاصة في مقاطعة هراة غرب البلاد، أسفرت عن مقتل عدد من المسلحين وإطلاق سراح 34 شخصا من سجن لحركة "طالبان".

إقرأ المزيد

وأعلنت قوات العمليات الخاصة للجيش الوطني الأفغاني اليوم الأربعاء، في بيان أن "القوات الخاصة أطلقت عملية في بلدية كروشا بمنطقة أدراسجان بالمقاطع، ووقع اشتباك بعد وصول القوات الأمنية قتل فيه 6 من المسلحين".

وأضافت أنه "أطلق سراح 11 جنديا من الجيش و8 من ضباط الشرطة و3 من أفراد القوات الجوية و5 عمال محليين و7 من موظفي الحكومة".

ولم تعلق حركة "طالبان" على هذا التقرير حتى الآن.

 

 

المصدر: شينخوا

 

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : الجيش الأفغاني يشن عملية ضد سجن لـ"طالبان" ويحرر 34 شخصا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم "الويفا" يؤكد تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة إسطنبول التركية