اخبار اليمن الان الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يهزم ولفرهامبتون 4-1 ويواصل تقدمه نحو اللقب ال7

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يهزم ولفرهامبتون 4-1 ويواصل تقدمه نحو اللقب ال7 مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يهزم ولفرهامبتون 4-1 ويواصل تقدمه نحو اللقب ال7 :

الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يهزم ولفرهامبتون 4-1 ويواصل تقدمه نحو اللقب ال7

نشر في سبأنت يوم 03 - 03 - 2021

3130916
واصل مانشستر سيتي تقدمه بثبات نحو اللقب السابع في تاريخه بفوزه على ضيفه ولفرهامبتون 4-1 في افتتاح المرحلة ال29 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم الليلة الماضية.
وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، فقد سجل أهداف مانشستر سيتي البلجيكي لياندر ديندونكر (15 خطأ في مرمى فريقه) والبرازيلي غابريال جيزوس (80 و90+3) والجزائري رياض محرز (90)، فيما سجل هدف ولفرهامبتون كونور كوادي (61).
ويعتبر هذا هو الفوز ال15 على التوالي لمانشستر سيتي في الدوري، وال20 هذا الموسم معززاً موقعه في الصدارة برصيد 65 نقطة مبتعدا بفارق 15 نقطة مؤقتا عن أقرب مطارديه جاره اللدود مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفا على كريستال بالاس الأربعاء.
وحافظ مانشستر سيتي على سجله خاليا من الخسارة للمباراة ال28 على التوالي في مختلف المسابقات وعادل رقمه القياسي الذي حققه سابقا.
ويلعب اليوم أيضا بيرنلي مع ليستر سيتي، وشيفيلد يونايتد مع أستون فيلا، على ان تختتم الخميس بلقاءي وست بروميتش ألبيون مع إيفرتون، وليفربول مع تشلسي.
كما سيلعب الخميس أيضا فولهام مع توتنهام في مباراة مقدمة من المرحلة ال33 نتيجة ارتباط الأول بنهائي مسابقة كأس الرابطة

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يهزم ولفرهامبتون 4-1 ويواصل تقدمه نحو اللقب ال7 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن القطاع الصحي في عدن إلى الهاوية.. والجرباء يبرّر: هناك صحفيين يصطادون في الماء العكر! “تحقيق”