اخبار العالم حصريا : مسؤول حقوق الإنسان بالأمم المتحدة يحث السعودية على السماح بحرية التعبير والتجمع

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : مسؤول حقوق الإنسان بالأمم المتحدة يحث السعودية على السماح بحرية التعبير والتجمع مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر مسؤول حقوق الإنسان بالأمم المتحدة يحث السعودية على السماح بحرية التعبير والتجمع :

مسؤول حقوق الإنسان بالأمم المتحدة يحث السعودية على السماح بحرية التعبير والتجمع

مسؤول حقوق الإنسان بالأمم المتحدة يحث السعودية على السماح بحرية التعبير والتجمع

اخبار العالم اليوم - Reuters

تابعوا RT علىRT
RT

أعربت مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان عن أسفها لاحتجاز أشخاص "ظلما" في السعودية، ودعت المملكة لاحترام حرية التعبير وحق التجمع السلمي.

إقرأ المزيد

وزير الخارجية الأمريكي يبحث أهمية حقوق الإنسان مع نظيره السعودي

وقالت المفوضة ميشيل باشليت اليوم الجمعة في تعليقات علنية نادرة على السعودية، إن أشخاصا "محتجزون ظلما" في المملكة، وحثتها على دعم حرية التعبير والحق في التظاهر السلمي. 

وقالت أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف: "أحث السلطات على وضع أطر تشريعية لدعم الحق في حرية التعبير والتجمع السلمي وتكوين الجمعيات للجميع في المملكة".

وكان وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن ناقش في اتصال هاتفي يوم الخميس مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان أهمية تقدم السعودية في مجال حقوق الإنسان.

المصدر: رويترز 

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : مسؤول حقوق الإنسان بالأمم المتحدة يحث السعودية على السماح بحرية التعبير والتجمع او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم حصريا : الكويت.. قرار مشروط يتعلق بمستحقات نهاية الخدمة للوافدين