اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حدث في القليوبية: ضايق كلبه.. فأطلق عليه النار

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة اليوم

من الأمور التى تثير الغضب، خلال السير فى الطرقات والشوارع، وخاصة من جانب المراهقين والأطفال وبعض الشباب، المعاكسات وتخويف وضرب والاعتداء على الحيوانات الأليفة، الكلاب والقطط والحمير والخيل والبغال وغيرها، وفى كثير من الأحيان تمر هذه الوقائع دون مشاكل، غير أنه فى بعض الأحيان يقع المحظور، و«تيجى الطوبة فى المحطوبة»، وقد تقع الكارثة نتيجة تصرف أهوج واندفاع طائش، فتصل إلى الإصابة بدرجاتها، من البسيطة إلى المتوسطة وصولاً إلى الإصابة القاتلة، وهو ما كاد يحدث مع رجل كبير بالغ عاقل راشد وليس طفلا ولا مراهقاً، فقد أصيب عامل بطلق ناري، إثر مشاجرة نشبت بقرية شبرا هارس بطوخ محافظة القليوبية، بسبب مناوشة «كلب»، بعد أن قام المصاب بمضايقته أثناء سيره مع عاطل، فأطلق الرصاص عليه.

كلب
 

وقد جرى نقل المصاب إلى مستشفى طوخ المركزي، وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق فى ملابسات الحادث.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من النقيب مصطفى كامل، معاون مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول"محمد. م" 30 عاما عامل مصابا بطلق ناري في القدم إثر مشاجرة مع عاطل.

وقد انتقل العميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، وبسؤال المصاب أقر بقيامه بالتشاجر مع شخص يدعى "أحمد. ي" 33 عاما عاطل لاصطحابه كلب، وأثناء سيره به في أحد شوارع قرية شبرا هارس، قام المصاب بمضايقة الكلب فنشبت بينه وبين صاحب الكلب مشاجرة، قام على إثرها، صاحب الكلب بإطلاق الرصاص على المجني عليه، فأصيب بطلقة في قدمه وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حدث في القليوبية: ضايق كلبه.. فأطلق عليه النار او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصر -صوت الامة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم الرئيس السيسى: الربط الكهربائى مع قبرص واليونان يقربنا من الربط مع أوروبا