منوعات

“ جيلمور وأنجورين سيبدأان ” – توقع تشيلسي لمواجهة موريكامبي – تحدث تشيلسي

يواجه تشيلسي موريكامبي في كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية هذا الأسبوع ويتطلع البلوز إلى إصلاح مستواه السيئ مؤخرًا.

يبدو أن فرانك لامبارد يمكنه أن يسير بإحدى طريقتين مع التشكيلة الأساسية. يمكنه أن يمنح العديد من الشباب الواعدين ظهورهم لأول مرة منذ البداية أو أن يوفر دقائق للاعبي الفريق الأول الذين حصلوا على فرص نادرة طوال الموسم.

يبدو أن الخيار الثاني هو الأكثر منطقية من الاثنين. يسمح كأس الاتحاد الإنجليزي لكلا الفريقين بإدراج تسعة بدلاء على مقاعد البدلاء وإجراء خمسة تغييرات. سيمكن هذا لامبارد من الاستفادة من فريقه الكبير ومنح بعض لاعبي الأكاديمية الشباب بعض الوقت للعب.

من المرجح أن يبدأ كيبا أريزابالاجا في المرمى ، بينما سيلعب سيزار أزبيليكويتا في مركز الظهير الأيمن للمباراة الثالثة على التوالي. أندرياس كريستنسن خرج مصابًا، لذلك يمكن إحضار Fikayo Tomori في Center إلى الشريك Antonio Rudiger. إيمرسون بالميري يأخذ مكانه في مركز الظهير الأيسر بدلاً من بن تشيلويل.

في خط الوسط ، يعاني N’Golo Kante من مشكلة بسيطة في أوتار الركبة ، رمن غير المرجح أن يشارك الفرنسي في المباراة بغض النظر. يبدو أن التغيير من طريقة 4-3-3 المفضلة لدينا إلى طريقة 4-2-3-1 هو احتمال لهذه المباراة. يمكن أن يشغل بيلي جيلمور وجورجينيو أدوار خط الوسط العميقة ، بينما يلعب كاي هافرتز دور لاعب الوسط المهاجم الوحيد.

بالانتقال إلى الهجوم ، من المرجح أن يبدأ تينو أنجورين الذي لعب بالفعل في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وكالوم هادسون أودوي من الجناح. سيسمح هذا لـ Hudson-Odoi بمواصلة المستوى الجيد الذي كان يظهره خلال الأسابيع القليلة الماضية.

تصوير كاثرين إيفيل / جيتي إيماجيس

من المرجح أن يكون أوليفييه جيرو هو المهاجم الوحيد. دور يناسبه بالتأكيد مع الكم الهائل من المواهب الهجومية المحيطة به.

الحادي عشر الكامل المتوقع:

كيبا

أزبيليكويتا ، روديجر ، توموري ، إيمرسون

جورجينيو ، جيلمور

هافرتز

أنجورين ، جيرود ، هدسون أودوي

Source link




Source link
منوعات | govirall

زر الذهاب إلى الأعلى