منوعات

جني أرباحك على Apple – عالم المنوعات

كتب Motek Moyen Research تنبؤات أسهم Apple لعام 2021 بحثًا عن كاتب Alpha الأول للأفكار الطويلة والمركز الثاني في التكنولوجيا – كبير المحللين في I Know First.

(المصدر: www.mysmartchoice.org)

ملخص:

  • ارتفع سهم Apple بنسبة 46٪ منذ توصيتي بالشراء في 21 يونيو. يجب أن نحصد الآن مكاسبنا.
  • TTM P / E من AAPL لأكثر من 39 يجعلها عرضة لمشاعر السوق. قد يؤدي التباطؤ في قطاع الخدمات إلى إجبار المستثمرين على التحول إلى الاتجاه الهبوطي.
  • تتأثر الإيرادات القوية من ألعاب iOS بالقدرة الجديدة لمنصة الألعاب السحابية على تجاوز متجر تطبيقات iOS. يمكن للناشرين عمل إصدارات PWA لتجاوز عمولة متجر تطبيقات Apple.
  • إن أسلوب Apple في حظر التطبيقات التي لا تعالج المدفوعات من خلال قاعدة العمولة بنسبة 30٪ / 15٪ في متجر تطبيقات iOS الخاص بها ، له رياح معاكسة من الألعاب السحابية الخاصة بالمتصفح فقط.
  • Google Stadia متاح الآن لمالكي أجهزة iOS عبر Google Chrome أو متصفحات Apple Safari.

تهانينا لأولئك الذين استجابوا لتوصية شراء 21 يونيو لتوقع Apple Stock Prediction لعام 2021 (AAPL). لا شك أن الوباء لا يزال يمثل ثروة لشركة آبل. يجب أن يُجبرك عائد سعر AAPL لمدة 6 أشهر بنسبة 45 ٪ على صرف أرباحك. إن بيع 40٪ من تعرضك الحالي لـ AAPL بسعر 128 دولارًا هو الخطوة الصحيحة. هذا أفضل من التمسك بـ AAPL على أمل أن يتجاوز 150 دولارًا.

(المصدر: البحث عن ألفا)

إن نسبة السعر إلى الربح TTM المرتفعة تاريخيًا والتي تبلغ 39.5 تعرض AAPL للمشاعر المتقلبة لسوق الأسهم. يمكن أن تتبخر النشوة المستمرة حول قطاع خدمات Apple المذهل دون سابق إنذار. يساعد Facebook (FB) و Microsoft وغيرهم في معركة Epic Games القانونية ضد ضريبة Apple بنسبة 30٪ على مشتريات تطبيقات iOS / عمليات الشراء داخل التطبيق.

(المصدر: GuruFocus)

يمكن أن يؤدي العداء المتزايد من الشركات الضخمة الأخرى إلى إبطاء نمو قطاع خدمات Apple. عرض Apple المتنازل بعمولة أقل بنسبة 15٪ فقط للمطورين / ناشري التطبيقات الذين لديهم إجمالي سنوي أقل من مليون دولار في متجر تطبيقات iOS. هذا لن يرضي أعدائها. يعني متجر التطبيقات الذي تم التوصل إليه بدعاوى قانونية أن Apple ستضطر مرة أخرى إلى الاعتماد بشكل أكبر على مبيعات iPhone للنمو.

(المصدر: Statista)

الخطر الواضح هو أن المستثمرين سوف يتخلصون من AAPL إذا حققت Apple مرة أخرى أكثر من 45 ٪ من إيراداتها من مبيعات iPhone. يمكن أن ينخفض ​​السعر المرتفع 39.5x TTM P / E إلى أقل من 30x.

كما أن تحرك Apple العدائي ضد عمالقة الإعلان مثل Facebook (FB) و Google قضى بشكل دائم على فرصتها في أن تصبح بائعًا لمنصة إعلانية. يعد الكشف عن أنشطة جمع البيانات الخاصة بموردي الإعلانات الآخرين عبر أوصاف تطبيقات iOS أمرًا مقيتًا لبائعي الإعلانات (مثل Facebook و Google) ومشتري الإعلانات. تعتبر شركة آبل منافقة ، فقد دفعت Google لشركة Apple 8-12 مليار دولار سنويًا حتى تتمكن من الحصول على محرك بحث افتراضي على إصدار iOS من Safari. لا تهتم Apple حقًا بخصوصية مستخدميها.

لا يزال العديد من المحللين يؤيدون AAPL كعملية شراء ولكن بالأسعار الحالية. ومع ذلك ، فإن إصدار Google (GOOGL) لألعابها السحابية Stadia كتطبيق ويب لأجهزة iOS أقنعني أن النمو المذهل لقطاع خدمات Apple سيتباطأ. فعلت Nvidia (NVDA) هذا الشهر الماضي أيضًا. أنشأت Nvidia إصدارًا من تطبيق الويب التقدمي (PWA) من تطبيق Fortnite المحظور بحيث يمكن للاعبين الذين يستخدمون أجهزة iOS اللعب.

تسمح تطبيقات الويب التقدمية للناشرين بتجاوز متجر تطبيقات iOS

يعد ظهور تطبيقات الويب التقدمية بمثابة رياح معاكسة لأعمال متجر التطبيقات المعززة بألعاب الفيديو من Apple. ليس سراً أن الزيادة الكبيرة التي حققتها AAPL هذا العام (+ 75٪ منذ بداية العام) يرجع الفضل فيها إلى حد كبير إلى قطاع الخدمات التي تغذيها الألعاب. بلغ إجمالي مبيعات Apple المقدرة من متجر تطبيقات iOS الخاص بها في عام 2019 54.2 مليار دولار. وفقًا لتقرير App Annie الأخير ، استحوذت Apple على 65٪ من 112 مليار دولار لهذا العام (71٪ منها على الألعاب) على تطبيقات الأجهزة المحمولة. وبالتالي ، يبلغ إجمالي مبيعات متجر تطبيقات Apple لعام 2020 حوالي 72.8 مليار دولار. تبلغ عمولة متجر التطبيقات الحالية التي تبلغ 30٪ من Apple ما يقرب من 22 مليار دولار.

تعتبر أعمال متجر التطبيقات أكبر مساهم في الإيرادات الفصلية لقطاع الخدمات والتي تبلغ حوالي 13 مليار دولار. تعد Apple Music و Apple TV + و Apple Arcade ومبيعات البرامج باهظة الثمن أيضًا. لا يزال التخفيض السهل بنسبة 30٪ في مبيعات متجر التطبيقات هو أهم جزء في قطاع خدمات Apple.

(المصدر: Statista)

مع وصول المزيد من الأشخاص إلى أجهزة 5G والاتصال بالإنترنت ، ستقلل تطبيقات وألعاب PWA في النهاية تدفق الإيرادات القوي من متجر تطبيقات iOS. من المحتمل أن تتضاءل عمولة Apple الحالية السهلة التي تبلغ 3 إلى 5 مليارات دولار من مبيعات تطبيقات iOS بعد 3 سنوات. لا تستطيع Apple منع عملاء أجهزة iOS من الوصول إلى تطبيقات وألعاب اشتراك PWA.

يقوم ناشرو تطبيقات iOS الأعلى ربحًا مثل Tencent (TCEHY) ببناء منصات الألعاب السحابية الخاصة بهم. سيؤذي Apple إذا كانت الألعاب مثل تأثير جينشين، شرف الملوك، ببجي موبايل، صراع القبائلو و كاندي كراش ساغا يحصل على إصدارات PWA لأجهزة iOS. تحقق هذه الألعاب أكثر من مليار دولار من المبيعات السنوية. تعرف Tencent وأقرانها أن Apple قد أخرت الدعم الكامل لـ PWAs. ومع ذلك ، فإن iOS 14 يجلب المزيد من الامتثال لـ PWA.

استنتاج

يعود الانتعاش الكبير لـ AAPL هذا العام إلى زيادة الوباء لمتجر التطبيقات وخدمات الاشتراك الأخرى. يجب علينا الآن جني أرباحنا قبل أن تبدأ معنويات السوق في الانعكاس. من الواضح أن منجم ذهب Apple من مشتريات متجر التطبيقات مهدد بشكل واضح من قبل تطبيقات PWA. ما لم تبدأ Apple في تطوير ونشر واستضافة منصات البث المدفوعة الخاصة بها للتطبيقات والألعاب ، فسيتعين على قطاع الخدمات التعامل مع المشاريع منخفضة الهامش مثل Apple TV و Apple Music و Fitness +. يمكن للرياح الخلفية المعطلة من قطاع الخدمات أن تجبر المستثمرين على خفض قيمة AAPL.

عشية عيد الميلاد هنا. يجب علينا صرف استثماراتنا المربحة لعام 2020. كونك غنيًا بالسيولة طريقة جيدة للاحتفال بموسم عيد الميلاد.

كيف نفسر هذا الرسم البياني.

تتماشى توصيتي ببيع جني الأرباح لتوقع Apple Stock Prediction لعام 2021 مع توقعاتها الهبوطية لمدة عام واحد من I Know First. قررت خوارزمية الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ I Know First أن AAPL عرضة للاتجاهات السلبية في غضون الـ 12 شهرًا القادمة.

النجاح السابق مع توقعات سعر سهم AAPL

كانت شركة I Know First متفائلة بشأن أسهم AAPL في التوقعات السابقة. في 10 ديسمبر 2020 ، أصدرت خوارزمية I Know First توقعات صعودية لشركة Apple. تنبأت الخوارزمية بنجاح بحركة أسهم Apple في الأفق الزمني لمدة عام واحد. ارتفعت أسهم AAPL بنسبة 84.68٪ تماشياً مع توقعات خوارزمية I Know First. انظر الرسم البياني أدناه.

هنا في I Know First ، صممت خوارزمية تنبؤات الأسهم المعتمدة على الذكاء الاصطناعي وتنبأت بحركة أسعار الأصول في جميع أنحاء العالم لأفاق زمنية قصيرة وطويلة الأجل ، تتراوح من 3 أيام إلى عام. قاعدة البيانات المستخدمة هي بيانات تاريخية 100٪ خالية من الافتراضات المشتقة من الإنسان. تتطور قاعدة البيانات باستمرار مع البيانات المضافة حديثًا والتكيف مع أوضاع السوق المتغيرة. اليوم ، ننتج تنبؤات يومية لأكثر من 10500 أصل ، مثل الأسهم الأقل من 10 أعوام ، بالإضافة إلى توقعات أسعار الذهب وتوقعات العملات ، مع توفير آخر أخبار سهم AAPL. يتم استخدام هذه التوقعات الناتجة عن أداة التداول الكمي الخاصة بنا من قبل العملاء المؤسسيين ، وكذلك المستثمرين من القطاع الخاص والمتداولين لتحديد أفضل فرص الاستثمار في السوق.

للاشتراك اليوم اضغط هنا.

يرجى ملاحظة قرارات التداول باستخدام أحدث التوقعات


Source link
منوعات | govirall

زر الذهاب إلى الأعلى