اخبار مصر

اخبار مصر اليوم حملة ليلية مكبرة على المقاهي والمحال التجارية والمطاعم بضواحي بورسعيد | فيديو

اخبار مصر اليوم

شن حي الضواحي ببورسعيد بناء على توجيهات اللواء أحمد قاسم رئيس الحي حملة ليلية مكبرة على المقاهى والمحال التجارية والمطاعم لإزالة الإشغالات والتعديات والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس “كورونا” المُستجد.اضافة اعلان

وأكد رئيس الحي أن الحملة تهدف للتأكد من من تطبيق الإجراءات الاحترازية، إضافة إلى إزالة الإشغالات والتعديات والالتزام بمواعيد الغلق المحددة.

وأشار إلى أن الحملة شملت شوارع “العبور والبترول ومصطفى كامل و23 ديسمبر وعبد الحليم محمود “، كما تم إزالة إشغالات الباعة الجائلين بشارعى “العبور والبترول ومصطفى كامل”.

وأوضح أن الحملة أسفرت عن إزالة إشغالات السوق العشوائى بمنطقة خديجة، ورفع عدد من إشغالات الأرصفة أمام المحال العامة والمقاهي بامتداد شارع 23 ديسمبر، وعبد الحليم محمود، وإلزامهم بالمساحات القانونية المرخص لهم بها، كما تم ضبط ومصادرة اثنين من الموازين، وثلاثة استاند حديد، والتى تعيق مرور المشاة على الرصيف العام.

وشدد رئيس حى الضواحى على استمرار متابعة هذه الحملات والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وذلك تحقيقا للانضباط بمختلف مناطق وقطاعات الحى.









Source link
فيتو – مصر

زر الذهاب إلى الأعلى