اخبار مصر

اخبار مصر اليوم بنها التعليمي: تناقص أعداد مترددي “فرز كورونا” بقسم الاستقبال

اخبار مصر اليوم

كشف مستشفى بنها التعليمي بمحافظة القليوبية المخصصة لعزل مرضى فيروس كورونا المستجد في بيان له على صفحة المستشفى الرسمية في الفيس بوك تناقص أعداد المترددين على قسم فرز الإصابة بالكورونا باستقبال المستشفى خلال اليومين الماضيين وقال البيان الرجاء الحذر حتى تنكسر الموجة. اضافة اعلان

وشددت الدكتورة أمنية خليفة مديرة المستشفى على ضرورة الحذر في هذه الفترة بشدة مشيرة إلى أن المستشفى سجل حالة إصابة بالفيروس بين الأطقم الطبية لأحمد جمال فني المعمل والمسؤول عن سحب المسحات في المستشفى متمنية له الشفاء العاجل.

وفي سياق مختلف أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الخميس، جولة تفقدية للمستشفيات التي تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا covid 19 بالمحافظة لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى وذلك بحضور الدكتورة ابتسام مدير إدارة الحميات بمديرية الصحة.

بدأت ريان الجولة بتفقد مستشفى حميات بنها، حيث جرى المرور الميداني على قسم الاستقبال والطوارئ والرعاية المركزة بقسم  الحميات والأطفال والقلب وأماكن الترميم الجارية بالمستشفى، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية، وذلك بحضور الدكتور عبد الحميد نائب مدير المستشفى.

ثم جرى التوجه إلى تفقد مستشفى بنها التعليمي، حيث جرى المرور على قسم الاستقبال والطوارئ وقسم الرعاية المركز والقسم الداخلي، كما جرى الاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم، بالإضافة إلى تأكيد الالتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط في العمل، وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى، بالإضافة إلى أهمية التأكيد على الأطقم الطبية بضرورة الاهتمام باتباع الإجراءات الاحترازية الشديدة خاصة في قسم الرعاية لأنهم هم عصب المنظومة الصحية، وذلك بحضور الدكتورة أمنية مدير مستشفى بنها التعليمي.

اختتمت ريان جولتها بتفقد مستشفى حميات طوخ، وتم المرور على قسم الرعاية والأسِرة الداخلية، وجرى التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، فضلا عن توفير الأكسجين، مؤكدة أهمية سرعة تقديم الخدمة الطبية لكافة المرضى على أعلى مستوى.

جاء ذلك بحضور الدكتور مجدي مدير مستشفى حميات طوخ، وسمير عمر ومصطفى حسانين نائبا رئيس مدينة طوخ.

كما أكدت ريان حرصهـا على استمرار سلسلة الزيارات الميدانية للمستشفيات، لمتابعة سير العمل بها، وإزالة المعوقات وتوفير الدعم اللازم.








Source link
فيتو – مصر

زر الذهاب إلى الأعلى