اخبار مصر

اخبار مصر اليوم بعد تعرضها للتنمر.. الفنانون يتضامنون مع يسرا اللوزي

اخبار مصر اليوم

حرص عدد كبير  من النجوم، علي دعم النجمة يسرا اللوزي ، بعد أن وصف أحد المتابعين لها عبر حسابها على إنستجرام بأنها “أم الطرشة” متنمرا على ابنتها، ووصفتها بأنها أعظم وأجمل أم فى الدنيا، قائلة : “أعظم وأجمل أم فى الدنيا، ربنا يحفظك ويحفظ أولادك ويبعد عنك أولاد الحرام”.اضافة اعلان

بدأت القصة حين نشرت يسرا اللوزي صورا من ظهورها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، وحديثها عن مبادرة لدعم الأطفال المصابين بالصمم، ليرد أحد المتابعين ويتنمر عليها كونها أم لطفلة مصابة بالصمم، وبعد رد يسرا المطول على ذلك المتابع –الذي حذف حسابه لاحقا- أنهالت التعليقات الداعمة لها والمشيدة برقيها ونضجها في مواجهة التنمر.

فيما أشادت الفنانة بشرى برد الفنانة يسرا اللوزي على المتنمر، قائلة عبر ستورى على حسابها على إنستجرام: “عندما يرد الإنسان المحترم والمثقف وذو الإسهام الحقيقى على غير المحترمين واللا إنسانيين، لكى كل الاحترام والتقدير يا بنت الأصول”

فيما تضامنت الفنانة زينة مع صديقتها يسرا اللوزى، وشنت هجوما على هذا المتنمر بعد أن تنمر على طفلة لا ذنب لها بما هو فيها.

وأعادت زينة نشر رسالة التنمر ورد يسرا اللوزي عليه، وعلقت، عبر حسابها على «إنستجرام»: «عارفين يعنى إيه أم، يعنى حب وتضحية ومعاناة وعطاء وتعب ومسئولية وحاجات كتير مالهاش وصف، عارفين يعنى إيه طفل أو طفلة، يعنى مستقبل وحياة وعمر جاى وتفاؤل وحب، عارف يعنى إيه تعاير طفلة يعنى الشيطان نفسه يخجل إنه يعمل كدة، يعنى أنت لا شيطان ولا بنى آدم، أنت حاجة مالهاش وصف».

وتابعت زينة: «أنت مخلوق ضعيف ومريض مرض مالوش تشخيص، لأن أي مخلوق حتى الشيطان أشرف منك أنت وأمثالك مكانكم المجارى، ولو أن المجارى فيها كائنات حية أشرف منك.. الطفلة دى ميزها ربنا واختبر أمها اختبار صعب، نجحت وجاهدت وحاربت واشتغلت علشان تقف جنب بنتها اللى مايشرفهاش تعرف أمثالك، منك لله وربنا هو اللى قادر ينتقم منك يا معدوم القلب والضمير والرحمة والإنسانية».

واختتمت زينة قائلة: «الصم والبكم هم ضمائرنا لا غير، يسرا اللوزى.. أنا فخورة بك جدا، ربنا يخليلك بنتك وتشوفيها أحسن بنت في الدنيا».

يسرا اللوزي لقنت أحد متابعيها عبر حسابها على إنستجرام وصفها بأنها “أم الطرشة” درسا فى فنون الرد والأخلاق، وذلك عقب حلقتها فى برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلى، مشيرة إلى أنها فخورة بأنها أم لطفلة صماء ستصبح إنسانة متفوقة ومثقفة وتعتمد على نفسها بدون أن تكون عبئا على أحد، مقدمة توعية بخصوص مصطلح “الطرش”.

و حرصت الإعلامية منى الشاذلى على توجيه الدعم للفنانة يسرا اللوزي، حيث نشرت صورة لها وكتبت في تعليق تدعمها به “يسرا اللوزي بالنسبة لي جميلة الجميلات، بقلبها و اخلاقها وامومتها و وعيها ورقيها.. والأهم إنها بتلهم الآخرين بإيجابياتها تجاه أسرتها ومجتمعها ونفسها، للمرة المليون .. بحبك يا يسرا”.

وكان تضامن الشاعر الغنائى أمير طعيمة هو الآخر مع الفنانة يسرا اللوزي بعدما وصفها أحد المتابعين عبر حسابها على إنستجرام بأنها “أم الطرشة” متنمرا على ابنتها، كما تضامن مع النجمة سوسن بدر بعدما تمنى لها متابع الموت.

وغرد أمير عبر حسابه على تويتر قائلا: “المفروض حد شاطر فى السوشيال ميديا يجيب صور العيال دى وأسماءهم الحقيقة وكل شوية تتعمل قائمة بالأشكال دى عشان المجتمع يبقى عارفهم وعشان يدفعوا تمن قلة أدبهم ويبقوا منبوذين فى كل مكان يروحوه من أمن العقاب أساء الأدب”.

يسرا اللوزي أضافت “شكرا على ذوق حضرتك، أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح، أولا المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم وضعاف السمع وليس الطرش أو البكم، ثانيا أحب أعبر عن فخرى بكونى والدة طفلة صماء، لأنها علمتنى حاجات كتيرة جدا وبقيت بنى آدمة وأم أحسن بسببها، وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها”.

يذكر أن يسرا اللوزي انتهت مؤخرا من تصوير فيلم “العنكبوت” مع أحمد السقا ومنى زكي وظافر عابدين، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.










Source link

زر الذهاب إلى الأعلى