اخبار مصر

اخبار مصر اليوم بدون راحة.. سيراميكا كليوباترا يبدأ استعداداته لمواجهة المقاولون | صور

اخبار مصر اليوم

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تدريباته بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة المقاولون العرب عصر الثلاثاء المقبل بمسابقة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

ورفض هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، الراحة، وواصل التدريبات مساء اليوم، بعد أن خاض مباراة قوية أمام الأهلي مساء امس، انتهت بفوز الأخير بهدفين بالدوري الممتاز.

وبدأ المران بمحاضرة من المدير الفني للاعبين، شرح خلالها بعض النقاط الفنية، وكذلك طريقة عمل الفريق في الفترة المقبلة، وانخرط اللاعبون الذين خاضوا مباراة الأهلي بالأمس مرانا استشفائيا خفيفا، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات قوية.



وانفرد الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بالنادي، بكل من صالح جمعة ومحمد مسعد، في تدريبات تأهيلية لسرعة تجهيزهما للفترة المقبلة حيث يعاني الأول من شد في السمانة، والثاني إجهاد في العضلة الخلفية.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة المقاولون العرب، في الثانية والنصف عصر الثلاثاء المقبل، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.




وقال شعبان المدير الفني عقب نهاية المباراة :”أقدم التهنئة للأهلي عقب فوزه في مباراة اليوم، فالعناصر الموجودة في النادي الأهلي كان لها الأفضلية، لكننا قدمنا أيضا مباراة جيدة”.

وأضاف :”قمنا بتجميع هذا الفريق منذ شهر وقدرنا علي تجهيز مجموعة معينة والباقي لا يزال نقوم بتجهيزه”.

وتابع :”الأفضلية للنادي الأهلي كانت بسبب جودة لاعبيه وتحديدًا دكة البدلاء التي صنعت الفارق في مباراة اليوم”.

وأردف :”جاهزية النادي الأهلي أفضل، والخسارة هي من عند الله، وكنا نحاول تحقيق الأفضلية من خلال التغييرات التي أجرينها”.

وأضاف :”إهدار الفرص في مباراة هو عدم توفيق من عند الله، وهدفنا في المباريات هو خلق أكبر عدد من الفرص ومحاولة الحصول على أكبر عدد من النقاط، ولا يوجد أي لاعب يريد أن يضيع أي نقطة”.

وأشار: “التوفيق لم يكن حليفنا في مباراة وسنحاول تصحيح الأخطاء في الفترة المقبلة وتحسين الجانب البدني وتطور فني”.

وزاد: “أي فريق يلعب 90 دقيقة سيحدث بين صفوف هبوط بدني، وهذا أمر طبيعي وسنحاول تجهيز دكة الفريق في المباريات المقبلة”.

وفاز الأهلي علي سيراميكا كليوباترا  بهدفين دون رد في اللقاء  الذي أقيم على إستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هدفي الأهلي كهربا في الدقيقة 78 وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني بالدقيقة 94 من اللقاء .

بهذا الفوز يتصدر  النادي الأحمر  في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، برصيد 13 نقطة، من خمس مباريات خاضها، حيث فاز في ربع مباريات وتعادل في مباراة أمام وادي دجلة بدون أهداف، ولم يخسر.

وفي المقابل، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا، المركز الثامن في جدول الترتيب، برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، حيث فاز في مباراتين، وتعادل في واحدة وخسر في مثلها كانت أمام فريق بيراميدز.









Source link
فيتو – مصر

زر الذهاب إلى الأعلى