اخبار اليمن اليوم - الحوثيون يعتدون بالضرب على نجل وزير التعليم العالي والأخير يعلن الاعتكاف في منزله

اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليمن اليوم الحوثيون يعتدون بالضرب على نجل وزير التعليم العالي والأخير يعلن الاعتكاف في منزله

أكدت مصادر موثوقة في العاصمة صنعاء أن المتمردين الحوثيين اعتدوا على نجل وزير التعليم العالي في حكومة الانقلاب الموالي للمخلوع حسين حازب بالضرب أمام مقر الوزارة (الخميس) الماضي.

 

وأوضحت المصادر، أن حازب يعتكف في منزله، مطالبا بتسليم الجناة وسط غضب من أنصار المخلوع الذين اكتفوا بإنشاء جروبات وحسابات لإعلان تضامنهم مع حازب.

 

وأفادت المصادر ذاتها، أن اعتداء الحوثيين جاء عقب يوم واحد من تهديد المخلوع بالانسحاب من حكومة الانقلاب على خلفية استمرار شقيق زعيم الحوثي الذي يشغل وزير التربية يحيى الحوثي في تغيير المناهج وتدمير التعليم.

وتشهد صنعاء اعتداءات واغتيالات متبادلة بين حليفي الانقلاب

telegram.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية