اخبار اليمن اليوم - الجوازات السعودية تحسم مشكلة واجهها يمنيون يحملون "هوية زائر"

اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليمن اليوم الجوازات السعودية تحسم مشكلة واجهها يمنيون يحملون "هوية زائر"

 حسمت مديرية الجوازات السعودية موضوع المشكلة التي واجهها بعض اليمنيين ممن يحملون “هوية زائر”، بشأن إلغاء التمديد بعد إجرائهم له إلى جانب فرض غرامات عليهم، بتأكيد عمل التمديد حالياً، بدءاً من عودة الدوام الحكومي.

 

ووفقا لذالك  أوضحت “الجوازات” أن مجموعة حاملي “هوية زائر” من اليمنيين الذين سددوا ما بين 13 إلى 23 رمضان فقط، يجري تمديد هوياتهم حالياً. وكانت مؤسسة تجارية سعودية قد أرسلت استفساراً لصفحة “الجوازات” في موقع “تويتر”، حيث أرسل حساب مؤسسة “أثير الإتقان” سؤالاً مفاده: “بخصوص هوية زائر اللي سدد عرفنا أنه يتمدد له آلياً.

في عمال معنا مددت لهم وألغي التمديد، ونزلت عليهم غرامة. إيش وضعهم وشكراً”.

 

وأوضح سائلون آخرون أن الغرامة التي فرضت بحقهم، بلغت 500 ريال.

 

وجاء رد حساب “الجوازات” كما يلي: “وعليكم السلام، جاري العمل على تمديد هوية زائر لمن قام بالسداد من 13 رمضان وحتى 23 رمضان. نسعد بتواصلك”.

telegram.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية