اخبار اليمن الان بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الثاني من 2020م

اخبار اليمن الان بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الثاني من 2020م
اخبار اليمن الان بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الثاني من 2020م

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الثاني من 2020م مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الثاني من 2020م :

بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الثاني من 2020م

نشر في الوحدوي يوم 02 - 02 - 2021


اعلن وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات الدكتور مازن الجفري، امس الاثنين ، بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين للدراسة في الخارج للربع الثاني من عام 2020م.
وأكد الدكتور الجفري بحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبا ) بدء البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن عملية تحويل المستحقات المالية للطلاب المبتعثين إلى جميع الملحقيات الثقافية والسفارات اليمنية المعتمدة في الخارج لصرفها للطلاب خلال الأيام القليلة القادمة، كما أكد استكمال قطاع البعثات إعداد كشوفات مستحقات الربع الثالث من عام 2020م والرسوم الدراسية للعام 2020/2019م.
وأعرب عن ثقته بتقدير الطلاب المبتعثين للظروف الصعبة والتحديات الراهنة التي يواجهها الوطن .. منوها بإيلاء فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الوصابي، الرعاية والاهتمام بالطلاب المبتعثين.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الثاني من 2020م او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان إشتباكات عنيفة تتسبب في إصابة احد الشباب في إب
التالى اخبار اليمن الان اندلاع إحتجاجات واسعة في المكلا بحضرموت .. لهذا السبب