اخبار اليمن وفاة امرأة في سجون الشرعية بمأرب

حيروت-خاص

اعترفت الأجهزة الأمنية التابعة للشرعية بوفاة امرأة في سجونها بمأرب.

وذكرت مصادر مستقلة بأن المرأة ربما قد تكون قد قضت تحت التعذيب الذي تعرضت له في السجون الخاضعة لإدارة حزب الإصلاح المسيطر على الشرعية.

وكان نائب وزير الخارجية في حكومة الإنقاذ بصنعاء، حسين العزي استنكر ماتقوم به “ميليشيات الإخوان المتطرفة”، بعد أن اختطفت 7 نساء واقتادتهن إلى جهة مجهولة. 

واعتبر العزي أن “اقتحام البيوت في مأرب واعتقال النساء اليمنيات بتهمة الجاسوسية عمل سخيف ومدان”، مضيفاً أن “اعتقال مليشيا حزب الإصلاح للنساء اليمنيات في مأرب يجب أن يكون محل شجب وإدانة كل شرفاء اليمن والعالم”.

وأكد العزي أن ما يشاع حول “ارتباط النساء المعتقلات في مأرب” لدى هادي، بـ”خلايا نائمة” تابعة لحكومة صنعاء “محض كذب وافتراء لا أساس له من الصحة، ونعد المظلومين بالاقتصاص من ظالميهم”. 

وأوضح مصدر محلي لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” بصنعاء أن مجموعة “داهمت منازل نازحين، السبت، واختطفت 5 نساء من بين أهاليهن، ثم عاودت اختطاف 2 أخريين صباح اليوم”.

وأشار المصدر إلى أنه “تم نقل المختطفات إلى جهة مجهولة، دون إبلاغ أسرهن عن أماكن اعتقالهن”.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن وفاة امرأة في سجون الشرعية بمأرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان فيما وزير الخارجية في أبوظبي.. الإمارات تتحدى الشرعية ومحافظ سقطرى يفضحها ويحمل التحالف المسئولية صنعاء
التالى اخبار اليمن الان تفاصيل ما دار في أول اتصال بين الملك سلمان والرئيس الأمريكي واتفاق بينهما حول اليمن