اخبار اليمن "صور" اغتصبوها ليلة زفافها حتى أصبحت عاجزة عن الإنجاب.. لكن ما اكتشفته أعجوبة!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

خلال حفل زفافها، تعرضت عروس كينية لحادثة مفجعة، فقد اختطفت تيري غوبانغا من قبل 3 رجال، وذلك أثناء تواجدها في سيارة كانت تنقلها إلى مكان إجراء مراسم الزواج.

 

وفي حديث إلى "بي بي سي"، قالت تيري إن هؤلاء قاموا باغتصابها ثم ألقوا بها في الغابة بعد طعنها.

 

واعتقد رجال الشرطة عند عثورهم عليها أنها ميتة ووضعوها في كيس الموتى، إلا أنهم فوجئوا بعد ذلك بسعالها وبأنها ما تزال على قيد الحياة.

 

نُقلت تيري إلى المستشفى حيث كان العريس في انتظارها وهو يرتدي بدلة الزفاف، إلا أن الصدمة كانت حين أبلغهما الأطباء أنها لن تصبح أماً أبداً بسبب إصابتها بجرح كبير في المبيض بعد تعرضها للطعن.

 

ورغم ذلك لم يتراجع العريس عن قرار الزواج الذي تم فعلاً بعد تعافي العروس، إلا أن حادثة مؤسفة أودت بحياة الزوج بعد شهر من ذلك.

 

وبعد معاناتها من الاكتئاب الشديد حاولت تيري استعادة حياتها، وتمكنت من ذلك، كما وتزوجت من رجل آخر، وفوجئت لاحقاً بحملها رغم نفي الأطباء لقدرتها على ذلك.

11-09-17-472230321.jpg

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اليمن السعيد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية