اخبار اليمن اليوم - عاجل : المليشيات المسلحة التابعة للإمارات تثير الفوضى في خور مكسر بعد وصول قوات سعودية إلى عدن وسط ترحيب شعبي كبير بها ( شاهد الفيديو )

اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليمن اليوم عاجل : المليشيات المسلحة التابعة للإمارات تثير الفوضى في خور مكسر بعد وصول قوات سعودية إلى عدن وسط ترحيب شعبي كبير بها ( شاهد الفيديو )

أكدت مصادر محلية في عدن ان الفصائل المسلحة التابعة للإمارات أقدمت قبل قليل على إثارة الفوضى في خور مكسر تنديدا بالقرار الإماراتي بسحب الأسلحة من عيدرس الزبيدي واحتجاجا على وصول قوات سعودية إلى عدن .

 

ولم تستبعد المصادر قيام المليشيات بهذا التصرف بناء على توجيهات من عيدروس الزبيدي وشلال شائع .

 

وذكرت مصادر محلية  في العاصمة المؤقتة عدن ان مليشيات تابعه للإمارات تقوم الآن بالضرب بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في مدينه خور مكسر وتقوم بالانتشار بشكل استفزازي لابناء المدينة .

 

على ذات السياق حمل أبناء عدن دولة الإمارات الشقيقة مسؤولية ما يحدث في المحافظة , مرحبين بذات الوقت بوصول القوات السعودية .

 

وقال سكان محليون في خور مكسر أن الإمارات تسعى ومن خلال مليشياتها وبما يسمى الحزام الأمني لزعزعة الأمن في عدن خلال هذا اللحظات وذلك في تطور مثير للجدل وغير مبرر بحجة منع معتصمين في ساحة العروض المطالبين بالقبض على قتله النقيب ( قماطه ) الذي قتلته مليشيات تابعة للإمارات .

 

وأكد السكان بان الغرض من آثاره الفوضى في عدن الآن هي رسالة استفزازية للقوات السعودية التي وصلت الى العاصمة المؤقتة عدن ولاقت ترحيبا كبيرا من جميع أبناء المحافظات الجنوبية وبدون استثناء .

 

ويأتي تصرف مليشيات الإمارات كعمل رد فعل استفزازي لتخويف المواطنين في عدن وإرسال رسالة مبطنه للقوات السعودية وفق تعبير المصادر .

 

 

telegram.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية