اخبار اليمن اليوم - مقتل 11 شخصا باشتباكات بين قوات الجيش والحوثيين في محافظة شبوة

اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليمن اليوم مقتل 11 شخصا باشتباكات بين قوات الجيش والحوثيين في محافظة شبوة

 

أفاد قيادي في المقاومة اليمينة، أن ثمانية من مسلحي جماعة أنصار الله “الحوثي” وحلفائها، وثلاثة من القوات الحكومية، قتلوا في اشتباكات بمديرية عسيلان، التابعة لمحافظة شبوة (جنوب شرق).

وقال القيادي في المقاومة الشعبية، أحمد المصعبي، “إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، كسرت ثلاث هجمات ومحاولات تسلل لمسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة”.

وأوضح أن مسلحي الحوثي وقوات صالح شنوا ثلاث هجمات، الأولى في منطقة “بير دعمك” ثم أعقبها هجوم عنيف في منطقة طوال السادة، وآخر في منطقة الصفراء.

وأشار إلى أن المواجهات استمرت قرابة خمس ساعات، تمكنت خلالها قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية من صدها.

ولفت إلى أن المعارك أسفرت عن مقتل ثمانية من مسلحي الحوثي وقوات صالح وإصابة 11 آخرين، فيما قتل ثلاثة من قوات الجيش والمقاومة الشعبية وجرح تسعة آخرين.

.

وتتكون محافظة شبوة، من 17 مديرية، تقع 15 منها وفي مقدمتها مدينة عتق عاصمة المحافظة، تحت سيطرة قوات الجيش ، فيما لا يزال مركز مديرية بيحان والأجزاء الغربية من مديرية عسيلان تحت سيطرة مسلحي “الحوثي” و”صالح”.

telegram.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية