اخبار اليمن اليوم - زيادة موظفي الجوازات وأجهزة البصمة في منفذ الوديعة استعداداً لتفويج الحجاج اليمنيين

اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليمن اليوم زيادة موظفي الجوازات وأجهزة البصمة في منفذ الوديعة استعداداً لتفويج الحجاج اليمنيين

 


اطلع وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة " مختار الرباش " اليوم على التجهيزات والاستعدادات لعملية تفويج الحجاج اليمنيين عبر منفذ الوديعة بمحافظة حضرموت - شمال شرق اليمن .

وأوضح القائمين على المنفذ انه تم زيادة عدد موظفي الجمارك والجوازات ضعف عدد موسمي الحج الماضيين، بحيث تُستكمل إجراءات 50 حاجاً كل 15 دقيقة، ليصل عدد الحجاج اليمنيين الذين تستكمل معاملات تأشيرات الدخول إلى المشاعر المقدسة حوالي ألفي حاج يومياً.

كما تم زيادة عدد أجهزة بصمة «كونترات» 16 جهاز لتصل إلى 25 جهازاً، إضافة إلى زيادة عدد موظفي الجمارك والجوازات حوالي الضعف، ليصل عددهم الى 130 موظفاً، للتسريع بإجراءات دخول الحجاج اليمنيين للأراضي المقدسة.

كما جرى إنشاء مركز طبي متكامل وجاهز في منفذ الوديعة السعودي، بطاقميه النسائي والرجالي، إضافة إلى تجهيز سيارات الإسعاف لنقل أي حالات مرضية طارئة إلى مستشفيات مدينة شرورة السعودية.

وأوضح الرباش أنه تم تجهيز مسار خاص بالحجاج اليمنيين على الطريق الدولي في المنفذ، بعيداً عن سيارات النقل الكبيرة وغيرها، إضافة إلى تجهيز مركز طبي، متكامل الخدمات، لرعاية الحجاج أثناء استكمال إجراءاتهم في منفذ الوديعة السعودي.


 

telegram.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية