اخبار اليمن ((.. مفاجأة من العيار الثقيل ..)) هذا ما كان يخفية «المقدشي» في عرس نجلة ولذلك رفض التصوير

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

كشفت صوراً نشرت لحفلة عرس لنجل رئيس هيئة الأركان للجيش الحكومي الموالي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وهو يلبس عقداً من "الفل" مرصع بالذهب. 

 

 

وقالت مصادر حضرت العرس أن الصور المنشورة والتي تعود لعرس هشام المقدشي، نجل  رئيس هيئة الأركان محمد المقدشي بعد أن تم تلبيسه عقداً من الفل مرصع بالذهب وهي عادة يمنية تقام في الأعراس. 

 

مؤكدة أن شحة الصور للعرس، جاءت بعد توجيهات من "المقدشي" الذي اقام حفل عرس نجله "هشام" الأسبوع الماضي(22 يوليو) في الرياض، والذي رفض أن يتم تصوير نجله بالهواتف خلال العرس، وطلب من الضيوف ذلك. 

 

كما لوحظ ذلك مؤخراً من قبل أيضا من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

 

مشيرة إلى أن ذلك جاء بعد الانتقادات التي طالت مسؤولين أقاموا أعراس أبنائهم بينهم القيادي العسكري المعروف عسكر زعيل، ووزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي. 

 

 

واستنكر نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي ما اسموه البذخ والتكلف غير المسبوق من قبل القيادات في الشرعية اليمنية. 

 

وأوضح الناشط عبدالعزيز سرحان في منشور على صفحته ان مثل هذه الصور والتي لم يفعلها أمراء الخليج تؤكد أن الشرعية ليس لها هم سوى الأموال بينما يترك المقاتلين والجرحى ليموتوا دون مبالاة. 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اليمن السعيد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية