اخبار اليمن اليوم - شاهد مجموعة من الصور من قلب معسكر خالد بن الوليد بعد تحريره

اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليمن اليوم شاهد مجموعة من الصور من قلب معسكر خالد بن الوليد بعد تحريره

تمكن الجيش الوطني من السيطرة على معسكر خالد بن الوليد غرب محافظ تعز كما تظهر الصور .

 

وقال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي ، إن تحرير معسكر خالد ابن الوليد غرب محافظة تعز، يمثل انتصاراً عسكرياً مهما وضربة قاصمة لميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

 

وأضاف في تصريح صحافي” إن تحرير المعسكر سيساهم في تأمين مدينة المخا لتسهيل عملية استقبال الدعم اللوجستي والإغاثة الإنسانية وتأمين بقية مناطق الساحل الغربي وخطوط الملاحة الدولية في البحر الأحمر إضافة إلى قطع خطوط الإمداد للمليشيات بين محافظتي تعز والحديدة.

 

وأشار مجلي إلى أن تحرير معسكر خالد يعتبر نقطة انطلاقة لتحرك الجيش الوطني شرقا باتجاه مدينة تعز وغربا باتجاه محافظة الحديدة.

وتمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة وقوات التحالف العربي امس الأربعاء من استكمال تحرير معسكر خالد بن الوليد الإستراتيجي بمحافظة تعز الذي كان تحت سيطرة الميليشيات الانقلابية.

 

ونفذت قوات الجيش الوطني عملية التفاف وتحرير كامل الجبال والمواقع المحيطة بمعسكر خالد في مديرية موزع، منها جبل النار وجبل نابطة ومنطقة الثوباني إضافة إلى تحرير منطقة الهاملي وقطع جسر الهاملي الذي يمر عن طريقه خط إمداد المليشيات الانقلابية.

 

ويقع معسكر خالد في منطقة استراتيجية بين ثلاث مديريات وهي مقبنة وموزع والمخا، كما يتحكم بالخط الرئيسي الرابط بين تعز والمخا والحديدة، إضافة إلى تميزه بالتحصينات الكبيرة وفيه مخازن للأسلحة الثقيلة والمتوسطة التي كانت تستخدمها المليشيا الانقلابية.

27-07-17-807321904.jpg

27-07-17-674203082.jpg

27-07-17-491416633.jpg

27-07-17-289501383.jpg

27-07-17-867511474.jpg

telegram.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية