اخبار اليمن اليوم - الجيش الوطني يصد محاولات تقدم الحوثيين ‏شمالي صعدة

اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليمن اليوم الجيش الوطني يصد محاولات تقدم الحوثيين ‏شمالي صعدة

 

 

تمكن الجيش الوطني من صد محاولات عدة لتقدم ميليشيات ‏الانقلابيين في منطقة ثار صلة التابعة لمديرية البقع في ‏محافظة صعدة شمالي اليمن.

وذكر موقع "26 سبتمبر" التابع للقوات المسلحة ، فقد أكدت مصادر ميدانية في الجيش، أن قوات الجيش المتمركزة ‏في المنطقة كسرت عدة محاولات تسلل نفذتها عناصر ‏الميليشيات وأجبرتها على التراجع والفرار.

وأشارت المصادر، إلى أن جبهة البقع شمالي صعدة ‏شهدت معارك ضارية خلال الساعات الماضية بين قوات ‏الجيش الوطني والميليشيا الانقلابية، وقامت مدفعية الجيش بدك مواقع وتجمعات الميليشيا في منطقة ثار صلة بالبقع وكبدتها خسائر في العتاد والأرواح.

telegram.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية