اخبار اليمن اليوم - محافظ أبين يترأس اجتماع لجنة الطوارئ للتصدي للكوليرا

اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليمن اليوم محافظ أبين يترأس اجتماع لجنة الطوارئ للتصدي للكوليرا

ترأس محافظ محافظة ابين اللواء أبوبكر حسين سالم، اجتماع لجنة الطوارئ للتصدي لجائحة الكوليرا بالمحافظة.

 

 

وأكد المحافظ على ضرورة مضاعفة الجهود والتكاتف من اجل القضاء على الوباء وحصره، والحد من انتشاره في جميع المديريات، مشددا على جميع اعضاء اللجنة العمل الجاد، ووفق خطة كل مكتب في مركز عاصمة المحافظة وبقية المديريات المختلفة مثنيا على كل الجهود التي بذلت من اجل التصدي للكوليرا والحد من انتشارها.

 

 

مؤكدا أن محافظة أبين عانت الكثير خلال المراحل السابقة ولازالت تعاني تبعاتها حتى يومنا هذا وهي بحاجة للتدخلات العاجلة والاستراتيجية في شتي المجالات لتستطيع النهوض واستعادة عافيتها.

 

 

من جانبه استعرض وكيل محافظة ابين عبدالعزيز محمد الحمزة الخطة العامة لمكافحة الكوليرا بالمحافظة وطرق الوقاية والحد من انتشارها وفقا لآلية عمل مشتركة يشارك فيها كل المكاتب ذات العلاقة لتحقق الاهداف المنشودة.

 

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات ومنها تفعيل لجان الطوارئ بالمديريات وتفعيل دورها المحوري في مكافحة الوباء والحد من انتشاره .

telegram.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخر اخبار اليمن الان -يمن فويس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية