اخبار العالم - أكبر صفقة عقارية في تاريخ الصين

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم Reuters Stringer

أكبر صفقة عقارية في تاريخ الصين

أعلنت شركة "سوناك" الصينية، عن شراء فنادق وأراض ومشاريع من "واندا غروب" بقيمة 63.2 مليار يوان (حوالي 9.3 مليار دولار)، وذلك في أكبر صفقة عقارية في الصين.

وستشترى "سوناك" 76 فندقا من "واندا غروب" و91% من 13 مشروعا ثقافيا وسياحيا.

وبرزت "سوناك" باعتبارها المطور العقاري الصيني الأكثر استحواذا على الشركات خلال الأشهر الـ12 الماضية، حيث توسعت ممتلكاتها بسرعة من أربع مدن في عام 2011 إلى 44 مدينة في عام 2016.

وشملت عمليات الاستحواذ، التي قامت بها "سوناك" منذ بداية العام الماضي صفقة مع "ليجيند هولدينغ" استحوذت فيها على 42 مشروعا عقاريا في 16 مدينة.

وقالت كريستي هانغ المحللة في "بلومبرغ" الاقتصادية: "بالنسبة إلى "سوناك" فإن الصفقة تعني الانتقال إلى مجال الفنادق من تطوير العقارات التي ركزت عليها مؤخر".

وتظهر بيانات "بلومبرغ" أن المطورين في الصين أنفقوا رقما قياسيا بلغ 96.7 مليار يوان في الربع الثاني من العام الجاري، من أجل الاستحواذ على منافسيهم أو أصولهم.

(الدولار = 6.8 يوان)

المصدر: "فيستي"

فريد غايرلي

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية