اخبار روسيا اليوم - بوتين يعين سفيرا جديدا لروسيا في الجزائر

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم Sputnik

الرئيس فلاديمير بوتين

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسوما قضى بتعيين إيغور بيليايف سفيرا لموسكو في الجزائر، على أن يتسلم السفير الجديد مهامه بدءا من تاريخ صدور مرسوم تعيينه.

وورد في نص المرسوم الرئاسي المنشور على موقع المعلومات التشريعية الروسي اليوم: "نعلن من تاريخه تعيين إيغور بيليايف سفيرا مفوضا فوق العادة لروسيا الاتحادية لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وإعفاء ألكسندر زولوتوف من مهامه سفيرا لروسيا في البلد المذكور".

يذكر أن إيغور بيليايف كان قد عمل قبل تعيينه في منصبه الجديد نائبا لرئيس إدارة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى وزارة الخارجية الروسية.

المصدر: "لينتا.رو"

صفوان أبو حلا

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية