اخبار العالم - سفن تركية تشارك في مناورات "أمريكية-أوكرانية"

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم ?

رست فرقاطة حربية وسفينة إنزال وغواصة تابعة لتركيا أمس في ميناء أوديسا بأوكرانيا للمشاركة في مناورات بحرية أمريكية – أوكرانية تحت اسم "سي بريز-2017".

وستجرى المناورات البحرية، الأمريكية الأوكرانية، تحت عنوان "سي بريز-2017"، في مياه البحر الأسود للفترة من 10 يوليو وحتى 22 يوليو.
وبالإضافة إلى الولايات المتحدة وأوكرانيا، يشارك في المناورات كل من بلجيكا، بلغاريا، بريطانيا، اليونان، جورجيا، كندا، فرنسا، إيطاليا، ليتوانيا، مولدوفا، النرويج، بولندا،البرتغال، تركيا، والسويد. 

المصدر: رابتلي 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية