اخبار العالم - ظريف يحضر اجتماعا لمجلس العلاقات الخارجية الأمريكية

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم وزير الخارجيةالإيراني محمد جواد ظريف

 أعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكية أمس أنه من المقرر أن يحضر وزير خارجية إيران محمد جواد ظريف، اجتماعا للمجلس مقررا في الـ17 من يوليو الجاري.

وبحسب الموقع الالكتروني للمجلس فإن ظريف سيتحدث عن التطورات الجارية في الشرق الأوسط، دون إشارة الموقع إلى أي تفاصيل إضافية.

من جهة أخرى أعلن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي اليوم، أن وزير الخارجية سيتوجه إلى مقر منظمة الأمم المتحدة في نيويورك نهاية الأسبوع الجاري للمشاركة في المنتدى السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة للعام 2017.

وقال قاسمي إن لقاءات وزير الخارجية على هامش المنتدى في نيويورك، لم يجر لغاية الآن تحديدها.

المصدر: فارس

نتاليا عبدالله 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية