اخبار الشرق الاوسط - دي ميستورا: عندما يحين الوقت لن نتجاهل صوت الأكراد!

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم Sputnik

ستيفان دي ميستورا

أكد المبعوث الأممي ستيفان دي ميستورا أنه ينوي إشراك ممثلي أكراد سوريا في المشاورات الفنية في محفل مفاوضات جنيف، وشدد على ضرورة أن يلعب الأكراد دورهم في صياغة الدستور السوري الجديد.

وقال دي ميستورا في مقابلة مع وكالة "نوفوستي" الروسية: "يجب أن يشارك الأكراد في صياغة الدستور الجديد أو تعديل الدستور الحالي".

وأوضح أن جنيف تشهد حاليا "مناقشات فنية حول جدول الأعمال وطابع العملية"، وليس عن مضمون الدستور نفسه. وتابع: "عندما يحين الوقت سيكون من الصعب أن نتجاهل صوت الأكراد السوريين". وأضاف أنه يتلقى دائما تأكيدات أن هناك تمثيلا للأكراد في كافة أطياف المعارضة السورية.

يتبع..

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية