اخبار الكويت اليوم : «FBI» يعتقل جنديا أمريكيا بتهمة الارتباط بـ«داعش»

اخبار الكويت -القبس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الكويت اليوم (د ب أ) – أكد مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) في واشنطن أن جنديا يعتقد أنه مرتبط بتنظيم داعش قد اعتقل في هاواي.
وقال المكتب في بيان إن الجندي 34/ عاما/ اعتقل يوم السبت “لتقديمه دعما ماديا لتنظيم داعش في العراق وسورية”.

وكان الرجل خاضعا للتحقيق من جانب الجيش الأمريكي ومكتب التحقيقات الاتحادي منذ أكثر من عام.
وبحسب البيان، يعتقد مكتب التحقيقات أن الرجل ويدعى إيكايكا كانج، الذي يخدم في شوفيلد باراكس في هاواي، كان يعمل بمفرده وليس له شركاء يمثلون تهديدا لهاواي.

وجاء في شكوى جنائية تم رفعها في المحكمة الجزئية الأمريكية لهاواي أن كانج أقسم الولاء لتنظيم داعش، وحاول تقديم وثائق عسكرية إلى التنظيم، كما حاول توفير التدريب لذلك التنظيم الإرهابي، وفقا لمكتب التحقيقات الاتحادي.

ومن المتوقع أن يمثل كانج أمام محكمة اتحادية في وقت لاحق من يوم الاثنين بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الكويت -القبس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية