اخبار الشرق الاوسط - ظريف يهنئ العراقيين بالـ"عربي الفصيح"

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

ظريف يهنئ العراقيين بالـاخبار العالم اليوم وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف

هنأ وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف بـ"اللغة العربية"، الشعب العراقي وحكومته، بتحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأفادت وكالة تسنيم للأنباء، بأن ظريف هنأ على حسابه الخاص في توتير باللغة العربية، انتصار الشعب العراقي على داعش في الموصل، مشيدا بتعاون الشعب العراقي والحكومة في تحقيق هذا الانتصار.

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي قد أعلن أمس من الموصل، تحرير المدينة بالكامل على يد القوات العراقية من قبضة تنظيم "داعش".

وتوجه العبادي بالشكر للدول التي وقفت إلى جانب العراق في وجه "داعش"، كما شكر المرجعية الدينية في العراق، وعلى رأسها المرجع علي السيستاني لإصداره فتوى "جهادية" بشأن محاربة التنظيم.

إقرأ المزيد

المصدر: وكالات 

نتاليا عبدالله

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية