اخبار العالم - شركة روسية تصنع زورق "دلفين" الفاخر

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

شركة روسية تصنع زورق

اخبار العالم اليوم نوفوستي

شركة روسية صنعت زورقا فاخرا

صنعت شركة "رادار MMC" الروسية أحدث زورق فاخر من نوع "دلفين".

وفي حديث المدير التنفيذي للشركة، إيفان آنتسيف، لمراسل وكالة "نوفوستي" للأنباء، قال إن "شركته قدمت زورقي فولغا ودلفين المجهزين بمقصورتين فاخرتين، والمزودان بزعانف خاصة". كما أضاف المدير التنفيذي أنه يمكن اعتبار الزورقين "بنتلي عائمة".

قدمت شركة "رادار MMC" الزورق للمرة الأولى أثناء المعرض البحري العسكري في سان بطرسبورغ، في يونيو الماضي.

تبلغ قدرة محرك كل من الزورقين 280 حصانا، ما يسمح بالتسارع حتى 90 كيلومترا في الساعة. تم تفصيل فرش المقصورة من الجلد، كما استخدمت أنواع ثمينة من الخشب في تصميمها.

إقرأ المزيد

قد تستخدم هذه الزوارق للنزهات المائية وجولات الاستطلاع ونقل الشخصيات البارزة. عند زيادة سرعة الزورق إلى 90 كيلومترا في الساعة، يبدأ بالصعود بواسطة زعانفه، الأمر الذي يخفض تأثره بالأمواج.

المصدر: نوفوستي

أندريه موخين

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية