اخبار العالم - الكأس الذهبية.. التعادل سيد الموقف في مواجهة كوستاريكا وكندا

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم Reuters UNITED STATES

التعادل سيد الموقف في مواجهة كوستاريكا وكندا

فرض منتخب كوستاريكا التعادل الإيجابي (1-1) على نظيره الكندي، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة الكأس الذهبية.

وكان المنتخب الكندي سباقا في افتتاح باب التسجيل عن طريق ألفونسو ديفيز، في الدقيقة (25)، إلا أن المهاجم فرانشيسكو كالفو، منح التعادل لمنتخب كوستاريكا قبل نهاية شوط المباراة الأول بثلاث دقائق.

في الشوط الثاني، تبادل الفريقان تهديد المرمى والاستحواذ على الكرة، إلا أن تسرع المهاجمين، وتألق الحارسين، حال دون تسجيل أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

?

وبهذا التعادل، احتفظت كندا بصدارة المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف عن كوستاريكا الثانية، بينما يحتل منتخب هندوراس المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف عن منتخب غينيا الفرنسية متذيل ترتيب المجموعة.

ويشارك في بطولة الكأس الذهبية، التي تقام منافساتها في الولايات المتحدة الأمريكية، 12 منتخبا، تم توزيعها على ثلاث مجموعات.

المصدر: RT

عمر بيكضاض

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية