اخبار روسيا اليوم - إغلاق محطة بمترو الأنفاق في بطرسبورغ بسبب طرد مشبوه

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم تاريخ النشر:14.09.2017 | 19:25 GMT |

آخر تحديث:14.09.2017 | 19:45 GMT | أخبار روسيا

إغلاق محطة بمترو الأنفاق في بطرسبورغ بسبب طرد مشبوه

Sputnik

(صورة أرشيفية)

أفادت إدارة مترو مدينة بطرسبورغ، أن محطة "بولشاد فوستانيا" قد أغلقت بعد العثور على طرد مشبوه.

وذكر بيان صادر عن مترو المدينة أن "محطة بولشاد فوستانيا والممر المؤدي إلى محطة مياياكوفسكايا قد أغلقا، عند الساعة 22:00 (بالتوقيت المحلي)".

وأضاف البيان أن الإجراء جاء بسبب العثور على حقيبة مجهولة المالك.

تجدر الإشارة إلى أنه تم خلال اليوم الخميس، إجلاء زوار وعاملين في عدة مراكز تجارية ببطرسبورغ بسبب ورود بلاغات هاتفية من مجهول حول وجود عبوات ناسفة هناك.

إقرأ المزيد

وقال مصدر أمني مطّلع إن عمليات الإجلاء شملت المراكز التجارية التالية: غاليريا وستوكمان ورادوغا وميلير واوتموسفيرا ومونباسيه وإيون وتشكالوفسكي وكوسموس وبيك وغيرها.

ويشير بعض سكان المدينة إلى أن السلطات تعلن خلال ذلك بأن الإجلاء يجري "لأسباب تقنية". ولم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن عن سلطات المدينة.

وذكر مصدر أمني آخر أن البلاغات الهاتفية الكاذبة أخذت بالانحسار، لكن موسكو لا تزال تشهد العديد منها بشكل دوري. وشدد المصدر على أن الجهات المختصة تبدي كل ردود الفعل الضرورية في مثل هذه الحالات، وتتخذ الإجراءات الأمنية اللازمة.

وكان مصدر أمني روسي مطلع قال في وقت سابق، إن كل الاتصالات الهاتفية حول وجود عبوات ناسفة في الأماكن العامة، والتهديد بتفجيرات في المدن الروسية، جاءت عبر الإنترنت من الأراضي الأوكرانية.

وذكر المصدر لوكالة إنترفاكس للأنباء، أن نتائج الدراسات الفنية التي أجريت، تشير إلى أن أكثر من 90٪ من هذه المكالمات جاء عن طريق الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت من أجهزة موجودة في أوكرانيا.

المصدر: وكالات روسية

إياد قاسم

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية